كارمن سليمان: أرفض تصوير الأغانى الدينية.. و«فى زحمة الدنيا» هدية لجمهورى فى رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارمن سليمان: أرفض تصوير الأغانى الدينية.. و«فى زحمة الدنيا» هدية لجمهورى فى رمضان

كارمن سليمان
كارمن سليمان
كتبت ــ إيمان محمود:
نشر في: الثلاثاء 22 مايو 2018 - 8:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 مايو 2018 - 8:48 م

لن أكرر تجربة التمثيل إلا عندما أكون جاهزة.. وسعيدة بالغناء مع أحمد جمال
حرصت المطربة الشابة كارمن سليمان على الوجود فى الموسم الرمضانى بمينى ألبوم ديني اجتماعى يضم ٦ أغنيات، يحمل اسم «فى زحمة الدنيا»، ووضعت فى خطتها التسويقية أن تطرح أغنية كل 5 أيام عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وكان أولها إطلاق أغنية «على باب الجنة» قبل رمضان بيومين، ثم طرحت الأغنية الثانية «الدين المعاملة» بعدها بأسبوع.

بداية كارمن مع الغناء الدينى كانت قبل 3 سنوات عندما قدمت دعاء بصوتها فى رمضان 2015، ولشدة إعجابها بالتجربة وحبها للغناء الدينى، قررت العام الماضى تكرارها من خلال ألبوم دينى، بالتعاون مع زوجها الملحن مصطفى جاد، ولكن لضيق الوقت لم يتم التنفيذ ليتأجل المشروع لرمضان الحالى.

وكشفت كارمن فى تصريحات لـ«الشروق»، أن الألبوم يضم 6 أغنيات تعتبرها هدية لجمهورها فى شهر رمضان، طرحت منها بالفعل قبل أسبوع أغنية «على باب الجنة»، من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى جاد وتوزيع محمد العشى، مشيرة إلى أنها خلال شهر رمضان ستطرح باقى أغنيات الألبوم، وهى «فى زحمة الدنيا»، «الدين معاملة»، «رسالة الإسلام»، «ركعة وسجدة»، «سبحانه».

وأوضحت كارمن، أنها لن تصور أيا من أغانى الألبوم بطريقة الفيديو كليب، مشددة على أنها استبعدت هذه الفكرة لأنها على قناعة بأن الصورة لن تضيف شيئا، كما أن مثل هذه الأغنيات تصل للجمهور بمجرد سماع الصوت.

وعما إذا كانت تفكر فى تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى، قالت كارمن سليمان، إنها كانت محظوظة بالمشاركة فى الجزء السادس من مسلسل «ليالى الحلمية» قبل عامين، ورغم حبها للتمثيل، فإنها اكتشفت بعد خوض التجربة أنها كانت فى حاجة للاستعداد بشكل أكبر، وبناء عليه اتخذت قرارا بعدم تكرار التجربة الا عندما تكون أكثر جاهزية كممثلة.

وختمت كارمن تصريحاتها، بالتأكيد على سعادتها بالتعاون مع الفنان الشاب أحمد جمال لأول مرة، من خلال أغنية دعائية لاحدى الجهات، مؤكدة أنها تعتبر جمال صديقها المقرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك