تعرف على حظوظ منتخبات المجموعة الخامسة بعد خروج كوستاريكا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على حظوظ منتخبات المجموعة الخامسة بعد خروج كوستاريكا

محمد كمال
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:36 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:36 م

إنتهت منذ قليل مباراة صربيا وسويسرا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ، حيث شهدت تحويل السويسريين الخسارة بهدف إلى فوز بهدفين .

فوز سويسرا منحها النقطة الرابعة ، وجعلها في وضع مريح نسبياً للتأهل إلى دور الستة عشر ، عوضاً عن صربيا التي تواجه البرازيل في الجولة الأخيرة .

الجولة الأخيرة للمجموعة ستشهد مواجهة بين البرازيل وصربيا، فيما تلعب سويسرا امام كوستاريكا ، وفي السطور القادمة نستعرض معاً فرص تأهل المنتخبات الثلاثة ( البرازيل -صربيا - كوستاريكا) إلى الدور الثاني ، اما كوستاريكا فقد تأكد خروجها من الدور الأول بعد الهزيمة امام البرازيل .

 

تأهل البرازيل ( أول ) و سويسرا ( ثاني ) 

في تلك الحالة يتعين على البرازيل الفوز على صربيا بعدد أهداف اكثر من الذي ستحققه سويسرا على كوستاريكا ، حيث سجل كلا المنتخبان ثلاثة اهداف ، لكن البرازيل أستقبلت هدفاً واحداً فقط ، فيما استقبلت سويسرا هدفين 

تأهل سويسرا ( أول ) والبرازيل( ثاني ) 

في تلك الحالة يجب على سويسرا الفوز على كوستاريكا بعدد أكبر من الذي ستسجله البرازيل على صربيا ، أو تفوز سويسرا وتتعادل البرازيل مع صربيا .

تأهل البرازيل ( اول ) وصربيا ( ثاني ) 

في تلك الحالة يجب أن تتعادل البرازيل مع صربيا ، مقابل خسارة سويسرا امام كوستاريكا 

تأهل صربيا ( أول ) وسويسرا ( ثاني ) 

في تلك الحالة يجب على صربيا الفوز على البرازيل وفوز سويسرا على كوستاريكا ، وفي تلك الحالة سيتحدد متصدر المجموعة من خلال عدد الأهداف المسجلة .

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك