محافظ جنوب سيناء يكرم الطالب بشار لتميزه رياضيا وعلميا - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 10:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يكرم الطالب بشار لتميزه رياضيا وعلميا

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:27 ص

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الإثنين، الأخوين بشار محمد رمضان من أبناء المحافظة، ومن فرسان الإرادة، وأخيه عمار؛ لتفوقهم وتميزهم في المجال العلمي والرياضي.

يشار إلى أن الطالب بشار البالغ من العمر 12 عامًا من فرسان الإدارة، فاز بعدة بطولات على مستوى الجمهورية في السباحة والكاراتيه، كما حصل على منحة من أكاديمية تانكيو اليابانية، وحصل على ميدالية ذهبية في مسابقة المخترع الصغير للعام الثامن من المركز القومي الثقافي للطفل بالقاهرة.

وأثنى فودة على نبوغ وتفوق الطالب بشار، وأثنى على دور والدته التي تكد وتتحدى الصعاب من أجل تدريبه ورعايته لمواصلة نبوغه، حتى فاز بعدة بطولات رياضية على مستوى الجمهورية في السباحة والكاراتيه، فضلًا عن نبوغه وحصوله على مراكز متقدمة في مسابقات الجمهورية للمخترع الصغير.

وقال إنه يحرص على تكريم النابغين والمتفوقين من فرسان الإرادة، واعدًا برعايتهم وتذليل العقبات أمامهم حتى يحققوا المزيد من التفوق والتميز.

ومن ناحيته، أوضح الطالب "بشار" أن أهم أمنياته خدمة المجتمع، ورفع اسم مصر عاليًا في كافة الفعاليات التي يشارك فيها.

وأشارت والدته إلى أن أهم وأخر الشهادات التي حصل عليها هي مركز أول جمهورية سباحة 3 سباقات مختلفة، وحصوله على 3 ميداليات ذهبية باسم نادي شرم الشيخ مركز أول، وحصوله علة مركز متقدم على مستوى الجمهورية في مسابقة المبتكر الصغير، لافتة إلى أن أخيه عمار محمد رمضان 7 سنوات، هو المساعد الأول له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك