رئيس جامعة بني سويف: الحصول على دورات القيادة شرط التعيين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بني سويف: الحصول على دورات القيادة شرط التعيين

حازم الخولى
نشر في: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 4:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 4:50 م
ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس شؤون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة، وأعضاء المجلس من وكلاء الكليات.

واستهل الدكتور منصور المجلس، بتوجيه الشكر للوكلاء على انتظام وحسن سير الامتحانات، واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وطالب بتقديم تقرير يحتوي على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، ومتطلبات الفترة القادمة من كل الاحتياجات وقبل بدء العام الدراسي الجديد.

كما طالب رئيس الجامعة، أعضاء هيئة التدريس بالحصول على دورة القادة كشرط للتجديد أو التعيين لتولي أي مناصب داخل الجامعة خلال الفترة القادمة، حيث تم تشكيل لجنة لإدارة تلك الدورات.

وأكد رئيس الجامعة، أنه تم تشكيل لجنة فنية لمراجعة برامج الجامعة الأهلية، والتي تشمل لجان لمراجعة البرامج الأكاديمية ولجان مالية، ولجان قانونية لمراجعة اللائحة العامة ولوائح الكليات وترشيح منسقين للبرامج بالكليات.

وأشار إلى أن هناك تنمية للجهاز الإداري من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب عبر تنظيم دورات في كل المجلات لرفع كفاءتهم.

كما استمع رئيس الجامعة وناقش كل المقترحات التي عرضها وكلاء الكليات، وفي نهاية الاجتماع كرم الدكتور منصور، الدكتور محمد ماضي وكيل كلية الفنون التطبيقية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بعد صدور القرار الجمهوري بتعيينه عميداً للكلية متمنياً له مزيدًا من التقدم والنجاح لخدمة الجامعة والكلية خلال الفترة القادمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك