بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع نجم منتخب هولندا - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع نجم منتخب هولندا

زيـاد الميرغني
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 8:48 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 8:48 م

يعد تشافي سيمونز أحد المواهب الشابة المميزة في المنتخب الهولندي، بما يمتلكه من مهارات متعددة في كرة القدم، والذي يجعله دائمًا محط أنظار الفرق الأوروبية الكبرى.

وشارك اللاعب الهولندي في تعادل منتخب بلاده مع المنتخب الفرنسي أمس، الجمعة، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات المجموعة الرابعة، من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إلى أن تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان الحالي، يرى مستقبله خارج الفريق الفرنسي.

وأضافت بأن فريق بايرن ميونخ الألماني يعد هو الوجهة الأقرب للاعب، خاصة بعد تولي فينست كومباني مهمة تدريب الفريق البافاري والذي يبحث عن إحداث ثورة في الفريق.

كما أظهر ماكس إبريل المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، عن نواياه خلال سوق الانتقالات المقبل، إذ وضح بأن الفريق بحاجة إلى نجوم كبار، لكنه بحاجة أيضًا إلى المواهب الشابة المتعطشة لكرة القدم.

في الوقت نفسه، صرح اللاعب صاحب الـ 21 عامًا بعد مباراة فرنسا عن مستقبله خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنه سعيدًا في باريس وأيضًا كان سعيدًا في لايبزيج، لكنه أوضح أنه سيحدد مستقبله بعد بطولة «اليورو».

وانضم اللاعب إلى باريس سان جيرمان في عام 2019 بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة، ويمتلك اللاعب عقدًا مع الفريق الباريسي حتى عام 2027.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك