إصابة طالبتين بحالة إغماء خلال امتحان اللغة العربية في أسوان - بوابة الشروق
الخميس 18 يوليه 2024 1:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة طالبتين بحالة إغماء خلال امتحان اللغة العربية في أسوان

حمادة بعزق
نشر في: السبت 22 يونيو 2024 - 2:39 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2024 - 2:39 م

تعرضت طالبتين لحالة إغماء أثناء أدائهما امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة في أسوان، وتم نقلهما إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وصلت بلاغات لمرفق إسعاف أسوان تفيد بالحادثة، حيث تم تحديد هويتهما وهما (سماح .ط.ب) الطالبة في مدرسة العروبة وتبلغ من العمر 18 عامًا، و(سلمى .م.م) الطالبة في مدرسة عوض السيد وتبلغ 18 عامًا أيضًا، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما وتحسنت حالتهما بعد الفحوصات الطبية.

وقد أصدر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته للجهات المعنية بتكاتف الجهود لضمان توفير بيئة مناسبة لجميع الطلاب والطالبات البالغ عددهم 7292، خلال استئناف امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023. وقد بدأت هذه الامتحانات في 27 لجنة رئيسية بالإدارات التعليمية الخمس بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن تستمر حتى 20 يوليو المقبل.

وتم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف المرور الميداني على محيط اللجان والمدارس لضمان النظافة العامة وسلامة البيئة التعليمية، مع منع وجود أي إشغالات أو بائعين جائلين خارج اللجان، لضمان سير الامتحانات بسهولة ويسر لجميع الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك