البرلمان البحريني يهنئ مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البرلمان البحريني يهنئ مجلسي النواب والشيوخ بمناسبة ذكرى ثورة يوليو

هديل هلال
نشر في: الخميس 22 يوليه 2021 - 12:13 م | آخر تحديث: الخميس 22 يوليه 2021 - 12:13 م

بعثت رئيسة مجلس النواب البحريني، فوزية بنت عبد الله زينل، برقيتي تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وإلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، معربة عن أطيب التهاني والتمنيات لهما، وللشعب المصري الشقيق، بدوام التقدم والازدهار.

ونقلًا عن وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، صباح الخميس، أشادت رئيسة مجلس النواب الليبي بمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة، والتاريخية الوطيدة، والاستراتيجية العميقة، بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده من تنامٍ مطردٍ، بفضل العلاقة الأخوية الرفيعة التي تجمع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت على موقف مملكة البحرين التاريخي الراسخ، الداعم لأمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة، ومساندتها المستمرة لكافة القضايا، ودعم العمل العربي المشترك، مشيرة إلى تعزيز كافة أوجه التعاون البرلماني، ودعم مسارات التعاون المشتركة، وتطوير كافة مجالات التكامل والتنسيق في مختلف الأصعدة.

كما بعثت برقية تهنئة مماثلة إلى ياسر شعبان، سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة في مملكة البحرين، بهذه المناسبة المجيدة، أعربت فيها عن خالص التهاني والتبريكات، ودوام النماء والتطور، لجمهورية مصر العربية الشقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك