حازم إمام: المنتخب الأولمبي سيكون أفضل هجوميا أمام الأرجنتين - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حازم إمام: المنتخب الأولمبي سيكون أفضل هجوميا أمام الأرجنتين

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 22 يوليه 2021 - 2:05 م | آخر تحديث: الخميس 22 يوليه 2021 - 2:05 م

أثنى حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على اختيارات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، بعد التعادل مع إسبانيا في افتتاح مشوار الفراعنة في البطولة.

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره الإسباني في افتتاح منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، والتي أقيمت صباح اليوم، الخميس، على ملعب سابورو دومي، في اليابان.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «اختيار محمد الشناوي ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي قرار رائع من جانب شوقي غريب وجعل هناك توازن كبير في الخط الخلفي».

وأضاف: «أتوقع أن يكون المنتخب الأولمبي أفضل من الناحية الهجومية في المواجهة القادمة أمام الأرجنتين، وذلك بعد التخلص من رهبة البداية والحصول على نقطة جيدة أمام إسبانيا».

وتابع: «أرى أن المنتخب الأولمبي يحتاج لوجود صانع ألعاب في صفوفه، وذلك من أجل الربط بين الخطوط، ولكن المنتخب ظهر بشكل مميز في أداء النواحي الدفاعية خلال اللقاء».

وأتم: «رغم إجراء 3 تبديلات دفعة واحدة، ولكن لم يتأثر المنتخب الوطني، وكان أفضل من حيث السيطرة والاستحواذ، وذلك يكشف عن وجود تفاهم قوي بين المدير الفني واللاعبين».

ويلتقي المنتخب الوطني الأولمبي يوم الأحد المقبل مع نظيره الأرجنتيني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بأولمبياد «طوكيو 2020».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك