غدا.. لجان إئتلاف الجبهة المصرية تبدأ فى اختيار المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. لجان إئتلاف الجبهة المصرية تبدأ فى اختيار المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية

لجان ائتلاف الجبهة المصرية تبدأ عملها السبت لاختيار المرشحين لخوض انتخابات البرلمان – أرشيفية
لجان ائتلاف الجبهة المصرية تبدأ عملها السبت لاختيار المرشحين لخوض انتخابات البرلمان – أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 2:48 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 2:48 م

تبدأ لجان ائتلاف الجبهة المصرية، عملها، اعتبارا من غد السبت، لاختيار المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية الاستحقاق الديمقراطي الثالث "مجلس النواب 2014″، وترشيحات الأحزاب المشاركة في التحالف الانتخابي، لائتلاف الجبهة المصرية، تحت شعار "معا نبني مصر"، لمرشحيها ليتم اختيار العناصر المناسبة، وفقا لمعايير شخص وطني لم يتورط في أي أعمال فساد مالي أو سياسي، مشهود له بالأخلاق الحسنة والشعبية الكبيرة.

ومن جانبه، قال الدكتور على مصيلحي وزير التضامن الأسبق المنسق العام للائتلاف، في تصريح له، إن "أحزاب الجبهة المصرية ضد مبدأ الإقصاء".

وأشار إلى أن الباب مفتوح أمام أي شخص لم يتورط في فساد مالي أو سياسي، مشيرا إلى أهمية مراعاة المعايير التي تم الاتفاق عليها لاختيار مرشحيه بالانتخابات على رأسها أن يكون شخصا وطنيا مشهودا له بالأخلاق الحسنة، بالإضافة إلى امتلاكه لشعبية كبيرة بدائرته الانتخابية، مؤكدا أن التواجد الحزبي بالمحافظات سيكون ضمن معايير اختيار المرشحين.

ولفت مصيلحى إلى أن تحالف الجبهة المصرية خطوة على الطريق الصحيح، لافتا إلى أنه أحد أبرز التجمعات للأحزاب والقوى المدنية، الساعية لخوض انتخابات البرلمان، لما يضمه من أحزاب قوية كالمؤتمر والحركة الوطنية وجبهة مصر بلدي، مؤكدا أن هذا التحالف متواجد على أرض الواقع، ويهدف لمصلحة المواطن البسيط، وتحقيق أهدافه المرجوة من البرلمان المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك