ماجدة الرومي تنعي هشام سليم برسالة مؤثرة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماجدة الرومي تنعي هشام سليم برسالة مؤثرة

محمد عباس
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 7:22 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 7:22 م

نعت الفنانة ماجدة الرومي بكلمات مؤثرة، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتبت ماجدة الرومي عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، قائلة: «يا هشام الزمن الجميل.. كم اوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر. بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان "عودة الابن الضال" يزرعني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلـ.ب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟ "عودة الابن الضال" الذي عشته أنا واقعا مريرًا».

وتابعت: «في سلسلة حروب لبنان ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟».

وأضافت: «أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحـ..ـرقه دموعه عليك اليوم».

واختتمت: «هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحتـ..رق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر».

فقد الوسط الفني قامة كبيرة، صباح اليوم، حيث توفي الفنان هشام سليم، عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، وسوف تشيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك