محافظ الإسكندرية: تنفيذ 50 قرار إزالة ضمن الموجة 20 خلال 72 ساعة - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: تنفيذ 50 قرار إزالة ضمن الموجة 20 خلال 72 ساعة

هدى الساعاتي
نشر في: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 3:34 م | آخر تحديث: الخميس 22 سبتمبر 2022 - 3:34 م

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه تم تنفيذ 50 قرار لإزالة التعديات على الأراضي التابعة للموارد المائية والري وجهاز تنمية البحيرات والثروة السمكية والأوقاف، وذلك بأحياء وسط ومنتزه ثان وشرق خلال الـ 72 ساعة الماضية.

ونسقت المهندسة جيهان مسعود، بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء لتنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

كما تابعت السكرتير العام المساعد نتائج الحملات اليومية، مشددة على جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بأهمية المرور على الأراضي التي تم تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى.

من جانبه أشار المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة أن حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة مستمرة بشكل يومي، حيث تم تنفيذ 38 قرار لإزالة التعديات على أراضي الموارد المائية والري بمساحة إجمالية 2 قيراط.

كما تم تنفيذ 9 قرارات لإزالة التعديات على أراضي الموارد المائية والري بمساحة 0.14 سهم و4 قيراط، وهي عبارة عن مبانٍ وضم طريق الخدمة وتشوينات ووضع مواسير للصرف الصحي بالمخالفة للقانون، وذلك بنطاق حي شرق.

وأشار إلى أنه تم أيضا تنفيذ 3 قرارات لإزالة التعديات على أراضي الدولة منها قرار لإزالة التعديات على الأراضي التابعة لجهاز تنمية البحيرات والثروة السمكية نطاق حي وسط بمساحة إجمالية 22 فدانًا، وتنفيذ قرارين لإزالة التعديات على أراضي هيئة الأوقاف بنطاق حي المنتزه ثان بمساحة 16 قيراطًا و14 فدانًا، وهي عبارة عن تشوينات واستيلاء على أرضٍ بالمخالفة للقانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك