وزير الأوقاف يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان كواجب وطني - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف يناشد المواطنين الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان كواجب وطني

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 12:26 م | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 12:26 م

ناشد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، المواطنين بالحرص على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان الجديد واختيار مرشحيهم له باعتبار ذلك واجبا شرعيا ووطنيا وللمساهمة في صنع مستقبل وطنهم.

وقال وزير الأوقاف - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عقب الإدلاء بصوته اليوم أمام مدرسة القاهرة الثانوية الصناعية بنات بمنطقة المنيل - إن مصر وهي تجتاز الانتخابات البرلمانية بمرحلتها الثانية تستكمل خريطة المستقبل للبناء والتقدم وتستمر في تنفيذ برامج التنمية الشاملة من أجل مصلحة المواطن مع الحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

وأضاف، أن مشاركة المواطنين بكثافة في الانتخابات تبعث رسالة إلى المتطرفين بتماسك الشعب المصري وخروجه لدعم مستقبله، مشيدا بنزاهة الانتخابات في مرحلتيها.

وأشار إلى استمرار جهود الوزارة في تجديد الخطاب الديني وفق رؤية شاملة ثقافية وعلمية واقتصادية واجتماعية بمشاركة كل أفراد المجتمع من أجل التصدي للإرهاب والغلو والتشدد بمنهج وسطي معتدل، حيث بدأت الوزارة في تنفيذ توصيات مؤتمرها الدولي الأخير بشرم الشيخ والذي أقر دورا متميزا للعلماء والأئمة في نشر خطاب ديني معتدل يتصدى للفكر المتطرف حيث سيواصل المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالوزارة جولاته ومؤتمرات ونشر مؤلفاته في كل المحافظات للدعوة إلى خطاب ديني عصري يمسك بالثوابت ويراعي الواقع ويدفع للتقدم والعمل ونبذ الغلو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك