حصاد 2018.. بالصور 10 زيجات أبهرت العالم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حصاد 2018.. بالصور 10 زيجات أبهرت العالم

هاجر فؤاد:
نشر في: السبت 22 ديسمبر 2018 - 1:14 م | آخر تحديث: السبت 22 ديسمبر 2018 - 1:14 م

شهد عام 2018 العديد من حفلات زفاف المشاهير في مختلف دول العالم، وانتشرت العديد من صور زفافهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وأبهرت الملايين.

وقبل أيام قليلة من انتهاء عام 2018، تستعرض «الشروق» -خلال هذا التقرير- أبرز حفلات الزفاف التي أبهرت العالم خلال هذا العام.

1- زفاف حفيد أمير الكويت
في مارس الماضي، أقيم حفل زفاف أسطوري لحفيد أمير الكويت على ابنة رجل الأعمال لؤي بن جاسم الخرافي، حضر الحفل العديد من النجوم العرب، وأبهر الحفل العالم وانتشرت الفيديوهات والصور وكثرت التعليقات حول الزفاف الأسطوري الذي تميز بالكثير من الفخامة والرقي وإطلالة العروس، ووزعت خواتم من الألماس على الحضور كهداية تذكارية.

 

2- زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان
تابع الملايين حفل زفاف الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث، الذي أقيم بقلعة وندسور، وكثر الحديث على مواقع وصفحات السوشيال ميديا، منذ إقامة الحفل في مايو الماضي، من حيث إطلالة كلا من الأمير هاري وزوجته ميجان، وعن حبه الشديد لها وكيف استطاع الزواج من الممثلة ميجان، ولا زال الحديث عنهما مستمرا حتى اليوم.

 

3- زفاف رجل أعمال سعودي من الأميرة الأردنية
كان حفل زفاف رجل الأعمال السعودي الفارس بن فريد والأميرة نور بنت عاصم حفيدة الملك عبدالله الأول ملك المملكة الأردنية، من ضمن الأعراس الأسطورية التي أقيمت، حيث أحياه عدد كبير من الفنانين العرب والعالميين، في يونيو الماضي، وأقيم في أحد الفنادق المعروفة في منتجع البحر الميت جنوب الأردن، وأصبح حديث الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

4- زفاف ذا بلوند سالاد وفيديريكو ليوناردو
عرس أشبه بأفلام الخيال هكذا كان حفل زفاف مصممة الأزياء والمدونة على مواقع التواصل الاجتماعي، ذا بلوند سالاد، والمغني الإيطالي فيديريكو ليوناردو لوسيا، والذي وثقته عدسات جميع حساباتهما على انستجرام، ليشاركا احتفالاتهما مع ملايين المتابعين من حول العالم، في سبتمبر الماضي، امتد على يومين، داخل القصر التاريخي ديمورا ديلي بالزي، الذي يعود للقرن 19، واستمر لمدة يومين بجزيرة صقلية الإيطالية، ونقل الضيوف على متن طائرة مزودة بشعار الحفل.

 

5- زفاف الأميرة يوجينى حفيدة الملكة إليزابيث
نال أيضا حفل زفاف الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك ما ناله حفل الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث، أمام حشد من المشاهير وأفراد العائلة المالكة الذي أقيم أيضا بقلعة وندسور، في أكتوبر الماضي.

 

6- زفاف حفيد أغنى امرأة بإسبانيا
أبهر العديد ونال الشهرة والحديث على السوشيال ميديا، حفل زفاف دوق أويسكار حفيد دوقة ألبا التي وصفت بأنها أغنى امرأة في إسبانيا، على صوفيا بالازويلا، في أكتوبر الماضي، وأقيم الحفل بقصر ليريا بالعاصمة الإسبانية مدريد، ويعود تاريخ بنائة إلى القرن 18، بحضور ملكة إسبانيا السابقة صوفيا.

7- زفاف ملك ماليزيا من ملكة جمال روسيا
تزوج السلطان محمد الخامس، مالك ماليزيا، من ملكة جمال موسكو، أوكسانا فويفودينا، في نوفمبر الماضي، وأبهر حفل الزفاف العالم، وانتشرت الصور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يتضمن الحفل أي مشروبات كحولية، كما تم تقديم الأطعمة(الحلال فقط).
وارتدى الحاكم الأعلى لماليزيا الزي الوطني الماليزي، في حين ارتدت العروسة الملابس الروسية التقليدية

8- زفاف ديبيكا بادكون ورانفير سينج
انتشرت أيضا، صور زفاف الممثلة الهندية ديبيكا بادكون على الممثل الهندي رانفير سينج، نوفمبر الماضي، على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وأقيم الحفل على طريقة السيخ التقليدية الهندية، حيث سبقه حفل في إيطاليا على الطريقة التقليدية أيضا.

9- زفاف ابنه أغنى رجل بالهند
دخل حفل زفاف ابنة أغنى رجل في الهند، موكيش امبيني، ضمن الزيجات التي أبهرت العالم، حيث أقيم الحفل في أحد القصور التاريخية ومنتجعات 5 نجوم بمدينة أوردايبور في ديسمبر الجاري، حيث اجتمع كبار الشخصيات وشاركوا في نشر مقتطفات من الاحتفالات الكبرى على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نشر مقطع فيديو لحضور هيلاري كلينتون المرشحة الرئاسية الأمريكية، وجون كيري وزير الخارجية الأمريكي السابق، واستمرت الاحتفالات 5 أيام حيث أقيمت في مدينتين، بتكلفة بلغت 100 مليون دولار.

10- زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس
أبهر أيضا العديد وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزوجت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمغني والممثل الأمريكي نيك جوناس، وكانت تشبه الأميرات، وأصبحت حديث العالم في ديسمبر الماضي، فكان مزيجا من ثقافاتهم ودياتنهم، فعقد الزوجان زفاف مسيحي وزفاف بالطقوس الهندية، دامت طقوسه واحتفالاته قرابة الـ 5 أيام في قصر عميد بهوان في مدينة جودبور الهندية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك