«صحة شمال سيناء»: توفير احتياطي يكفي 3 شهور من الأدوية والمستلزمات بالشيخ زويد - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صحة شمال سيناء»: توفير احتياطي يكفي 3 شهور من الأدوية والمستلزمات بالشيخ زويد

مصطفى سنجر:
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 3:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 3:12 م

أعلن الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاع الصحي بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم الأربعاء، إلى مستشفى الشيخ زويد المركزي، يرافقه الدكتور أحمد عبدالوهاب مدير المستشفى؛ للاطمئنان على حسن سير العمل وانتظامه والوقوف على آخر المستجدات من إعداد وتجهيز لقافلة مصر الخير، والتي ستبدأ غدا الخميس لمدة 3 أيام بمستشفى الشيخ زويد، شاملة تخصصات: (باطنة - عظام - أطفال - أنف وأذن - جلدية - مسالك - جراحة - نساء وتوليد - رمد) وإجراء جميع الفحوصات والكشف الطبي وصرف الأدوية مجانا، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بشمال سيناء.

وشدد وكيل الوزارة -أثناء الزيارة- على توفير كل ما يلزم من إمكانيات ومستلزمات وأدوية للقافلة وإمكانية تحويل الحالات التي تحتاج إلى عمليات جراحية تخصصية إلى مستشفى العريش العام.

وقام وكيل الوزارة بالمرور على جميع الأقسام الداخلية ووحدة الغسيل الكلوي، واطمأن من المرضى على جودة الخدمة المقدمة، كما تفقد الاستقبال والصيدلة للتأكد من توافر الأدوية، ووافق على توفير احتياطي يكفي لمدة 3 شهور من الأدوية والمستلزمات، كما تفقد بنك الدم وتأكد من توافر أكياس الدم لجميع الفصائل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك