فيديو.. مصطفى موسى: سأعتمد على «السوشيال ميديا» لإيصال رسالتي لأن الإعلانات مكلفة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مصطفى موسى: سأعتمد على «السوشيال ميديا» لإيصال رسالتي لأن الإعلانات مكلفة

موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية
موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية

نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 1:22 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 1:22 ص
قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه من يدعمه ويقدم له المساندة في شكل دعاية انتخابية، بينما هو لا يملك ذلك لخشية الناس أن يظهروا في ثوب المعارض لـ«السيسي»، حسب قوله.

وأضاف «مصطفى»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الخميس، أنه لن يستطيع إيصال رسالته للشعب المصري من خلال دعايا ضخمة والإعلانات المنتشرة في الشوارع لكونها مكلفة وتحتاج أرقامًا مالية كبيرة في ظل عدم مساندة أحد له.

ولفت إلى عدم تواجد رأس المال الكافي بحزب الغد حتى يقوم بدعمه ماديُا في السباق الرئاسي معقبًا: «سنعمل في الإطار المتاح، وليس لدينا إنجازات لأن دورنا محدود في البرامج والتنمية الاقتصادية لعدم توافر فرص للقيام بذلك».

وأوضح أنه سيقوم بإيصال رسالته من خلال الظهور على الوسائل الأقل تكلفة كالإعلام والسوشيال ميديا، إضافة إلى أنه من المقرر عقد أربع مؤتمرات رئيسية، إلا أنه لن يستطيع السفر يوميًا لمختلف المحافظات لصعوبة الحركة في هذه المدة الذي يعتبرها قصيرة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اختار «النجمة» رمزًا رسميًا له، بينما اختار المهندس موسى مصطفى موسى، رمز «الطيارة» في سباق الانتخابات الرئاسية، الذي ينطلق أواخر مارس المقبل، بتصويت المصريين في الخارج، يليه إجراء التصويت بالداخل، على أن تُعلن نتيجة الجولة الأولى بداية أبريل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك