انطلاق منتدى الإسكندرية للإعلام الثلاثاء المقبل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق منتدى الإسكندرية للإعلام الثلاثاء المقبل

الإسكندرية ـ هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 23 أبريل 2017 - 6:18 م | آخر تحديث: الأحد 23 أبريل 2017 - 6:18 م
تنطلق فعاليات منتدى الإسكندرية للإعلام، في دورته الخامسة، بعنوان "الإعلام والابتكار"، الثلاثاء المقبل 25 أبريل الجاري، وينظم المنتدى مؤسسة الإسكندرية للتنمية الثقافية والسياحية بالتعاون مع المعهد السويدي بالإسكندرية، وبمشاركة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الابتكار وجامعة فاروس، ومركز كمال أدهم للإعلام بالجامعة الأمريكية وهيئة تنشيط السياحة، ومعهد جوتة.

ويتضمن المنتدى عدداً من ورش العمل في مجال الإعلام وتكنولوجيا المعلومات بهدف تنمية وتطوير مجتمع الأعمال وتطوير المشروعات والمبادرات الإعلامية، على مدار ثلاثة أيام بدءً من الثلاثاء وحتى الخميس.

وقال أحمد عصمت، المدير التنفيذي للمنتدى، إن الدورة الجديدة تستهدف الابتكار كمحور رئيسي لتطوير الأداء الإعلامي في العالم العربي باستخدام الأفكار والتكنولوجيا، وسياسات الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة، والإعلام باستخدام الجيل الرابع من الهواتف المحمولة.

وأضاف: أن الدورة الجديدة تضم منتدى خاص يناقش "التعليم الإعلامي في ظل التكنولوجيا"، عبر مساحة للحوار المشترك والتدريب العملي للمشاركين من خلال ورش العمل وموائد مستديرة للنقاش بالإضافة إلى معرض للمبادرات والمشروعات الإعلامية الناجحة في عدد من الدول العربية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك