الأربعاء 26 يونيو 2019 1:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

جورج وسوف عن تركه للفن: أعوذ بالله ده كفر.. لأنه نعمة من ربنا

أحلام المنسي
نشر فى : الخميس 23 مايو 2019 - 10:58 م | آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 10:58 م

-عمري ما حلمت أكون مغني.. وربنا إداني صوت حلو
-زياد رحباني مجنون أكتر مني.. ومش هغني لفيروز
-مصر أمي وغالية على قلبي.. و«كلام الناس» أهم محطة فنية في حياتي

قال الفنان جورج سوف، تعليقًا على مسألة تفكيره في ترك مجال الفن: «أعوذ بالله ده كفر دي نعمة من ربنا عطاني إياها»، مشيرًا إلى أنه يعتبر الشهرة فضل من الله، وأنه لم يكن يتخيل أن يصبح مشهورًا في يوم من الأيام بقوله: «عمري ما حلمت إني هصير بهذا المستوى وأكون مغني».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «عايشة شو»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أنه يجهز لأغنية جديدة خلال الفترة القادمة، حيث يستمع للعديد من الكلمات والألحان ويحاول اختيار المناسب منها، لافتًا إلى سعادته بالنجاح الذي حققته له أغنية «إللي تعبنا سنين في هواه»، خاصة في مصر، معقبًا: «ربنا إداني صوت حلو وأنا فرحان كتير، وبقدم شي حلو مش هابط».

وأردف أنه يرى الملحن صلاح الشرنوبي كملحن عظيم وموهوب، وسعيد بأرشيف عملهم سويًا، مضيفًا عن الملحن جورج يزبك: «حياتي وكان ظالم بس بيحبني وبيقولي هتكون مايكل جاكسون العرب»، لافتًا إلى أن العديد من الفنانين سنادوه خلال فترة وعكته الصحية منذ 7 سنوات، متابعًا: «عن مساعدة من حوله:« الناس بيحبوني كتير وكل الفنانين وقفوا جنبي».

وعن رأيه بالفنانة إليسا، أشار إلى أنه كان يحب أغانيها القديمة، ولا شك أنها فنانة مشهورة ولها العديد من المعجبين، واصفًا الفنان زياد رحباني بالعبقري والموسوعة، متابعًا: «زياد مجنون اكتر مني».

وأردف أنه زار الفنانة فيروز مرة، وتناقشا سويًا حول الوسط الفني، وتمنى عودتها مرة ثانية للغناء، مستطردًا: «أنا بسمع فيروز وهي عظمة، ومش هغني لها».

وعبر الفنان جورج سوف، عن محبته الشديدة لمصر وشعبها قائلًا: «مصر أمي وغالية على قلبي، وبحب المصرين ضرب حبهم ليا في 10، ولها عندي معزة كبيرة».

وذكر أن أغنية «كلام الناس» كانت من ضمن مجموعة أغاني أخذها من الملحن صلاح الشرنوبي، ولم يكن مهتمًا بغنائها، ولكن أحدهم نصحه بذلك، متابعًا: «أهم محطة فنية في حياتي، ومكنتش عارف إنها هتنجح كده».

وأشار إلى أن أهم محطة شخصية بحياته كانت زواجه وإنجاب أبنائه، مستطردًا: «عمري ما ندمت على شي، ومبسوط بصراحتي، وهفضل صريح أبد الأبدين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك