رفع 66 طن مخلفات وإزالة 5 حالات بناء مخالف في المنيا - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع 66 طن مخلفات وإزالة 5 حالات بناء مخالف في المنيا

ارشيفية
ارشيفية
ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 12:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 12:35 م

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمنيا، من رفع وإزالة 66 طنًا من المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية بالمدينة ومدخل قرية كفر خزام، بمشاركة عدد من شباب المدينة وباستخدام معدات الوحدة المحلية، في إطار تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من مبادرة «حلوة يا بلدي» التي تنفذها محافظة المنيا حتى 10 سبتمبر القادم، بمشاركة القوات المسلحة، ودعم من صندوق «تحيا مصر»؛ للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة.

 

قال المهندس علي مقبول رئيس مركز ومدينة ديرمواس، إنه تم استكمال دهان السور الإسمنتى بعزب التل بطول 200م، واستكمال دهان أعمدة الإنارة ودهان البلدورات بشارع الجمهورية بطول 150م.

وفي مركز ومدينة سمالوط، أكد اللواء جمال قناوي، رئيس المدينة، أن الوحدة المحلية مهدت الشوارع بالمعدات الميكانيكية، ودهان بلدورات مدخل الطريق الدائري البحري، وإزالة 5 مخالفات مباني، بالإضافة إلى رفع المخلفات من الطريق العام، وتطوير وتجميل حي غرب وقرية البيهو وتطهير الترع والمصارف.

في سياق متصل، يطالب أهالي مركز المنيا، مأمور المركز، بتنفيذ قرار اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، بإزالة ووقف أعمال تعديات مسئولين كبار على الأراضي بمنطقة سوادة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك