رسميا.. حلمي طولان مدربا للاتحاد السكندري - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. حلمي طولان مدربا للاتحاد السكندري

الاسكندرية : احمد عبد العزيز
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 7:58 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:15 م

استقر نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، على التعاقد مع حلمي طولان، لتولي الإدارة الفنية لزعيم الثغر خلفًا لمحمد عمر الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق عقب الخسارة الثقيلة أمام الداخلية، بنتيجة 3 - 0 ، ضمن الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

وكان نفى مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الاتحاد السكندري، تعاقد زعيم الثغر مع خالد جلال مدرب الزمالك السابق، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، حيث كشف المصدر  أن مجلس إدارة الاتحاد، تحدث بالفعل مع خالد جلال لقيادة زعيم الثغر، إلا أن الأخير طلب من مسئولي الفريق السكندري، الاستفسار من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه النهائي من الانضمام للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس، الذي أصبح مصيره محل شكوك بعدما فقد الزمالك 7 نقاط من تعادلين أمام بتروجت وسموحة، وخسارة مفاجئة أمام فريق النجوم.

وأشار المصدر، إلى أنه من خلال الاتصالات التي أجريت مع مرتضى منصور لمعرفة موقف خالد جلال، وافق رئيس الزمالك على قيادة جلال للاتحاد، بشرط منحه فرصة الرحيل في حالة طلب الاستعانة بخدماته بالجهاز الفني للفريق الأبيض.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ14برصيد 7 نقاط من فوز وحيد وهزيمتين وأربع تعادلات، بعد مرور 7 اسابيع من عمر مسابقة الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك