تعالي نلعب في الأوضة.. طفلة تروي تعرضها للاعتداء الجنسي من ابن عمتها - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

تعالي نلعب في الأوضة.. طفلة تروي تعرضها للاعتداء الجنسي من ابن عمتها

تعبيرية
تعبيرية
مصطفى بكر:
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:23 ص | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:23 ص

تواصل نيابة الطفل بالجيزة التحقيقات مع مراهق متهم بالاعتداء الجنسي على بنت عمه البالغة من العمر 6 سنوات، مستغلا صغر سنها بمنطقة إمبابة بالجيزة.

واستمعت النيابة إلى أقوال الطفلة المجني عليها، والتي جاء مضمونها أنها كانت في منزل والدها المنفصل عن والدتها، وعند ذهابه إلى عمله تركها عند عمتها بسبب خوفه عليها، فاستدرجها المتهم "م" 15 عاما إلى إحدى الغرف بالشقة بحجة اللعب معها في بداية الأمر، وبعد وقت خلع ملابسها واعتدى عليها جنسياً، حتى بكت من الألم.

وأضافت المجني عليها أن المتهم هددها كي لا تخبر أحد بما حدث، إلا أنها عندما ذهبت إلى والدتها أخبرتها بالواقعة، وذهبت بها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها.

كما استمعت النيابة إلى أقوال والدة المجني عليها، ربة منزل 33 عاما، وقالت إنها منفصلة عن زوجها منذ مدة وتنازلت له عن الأطفال، وعند عودة ابنتها إليها لتطمئن عليها اشتكت لها من آلام في مكان عفتها من الأمام.

وأضافت الأم أنها ذهبت للكشف على ابنتها، فحكت لها الواقعة، فنصحها الطبيب بالذهاب إلى القسم لتحرير محضر لأن الواقعة ليست بسيطة.

واتهمت والدة الضحية، الفتى بهتك عرض ابنتها من مناطق عفتها، مشيرة إلى أن المتهم ابن عمة الضحية، ولا يوجد بينهما أي خلافات، وطلبت الأم من النيابة توقيع الكشف الطبي على ابنتها.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة استدراج المجني عليه حال كونها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وهتك عرضها، فيما أنكر المتهم الواقعة بالكامل أمام النيابة.

وقال المتهم إن هناك مشاكل بين خاله وزوجته أدت إلى الانفصال، وأمه تراشقت بالألفاظ مع أم المجني عليها، مشيرًا إلى أنه فوجئ بالشرطة في منزله لتلقى القبض عليه.

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من قسم شرطة إمبابة بتقديم سيدة بلاغا بتعرض ابنتها البالغة من العمر 6 سنوات للتعدي الجنسي من ابن عمتها، وأكدت التحريات صحة الواقعة.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث إمبابة من إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه ابن عمتها، طالب، من منطقة إمبابة بالجيزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك