فيديو.. «المسلماني» ينعى «رجائي» ويقف دقيقة حدادا على روحه - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المسلماني» ينعى «رجائي» ويقف دقيقة حدادا على روحه

عمرو محمد
نشر في: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:26 ص | آخر تحديث: الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:26 ص

نعى الإعلامي أحمد المسلماني، العميد أركان حرب عادل رجائي إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة مدرعة بالقوات المسلحة، الذي استشهد صباح السبت، ووقف دقيقة حدادًا على روح الشهيد على الهواء مباشرة.

وقال «المسلماني»، في برنامج «الطبعة الأولى»، المذاع على فضائية «دريم»، مساء السبت، إن مصر استيقظت السبت على النبأ الصادم لاستشهاد العميد عادل رجائي، أمام منزله في العبور، مضيفًا: «الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، زوجة الشهيد الراحل، أكدت أنه بمجرد نزول زوجها من المنزل كانت في انتظاره عدد من الإرهابيين، قبل أن يطلقوا الرصاص عليه».

وأوضح أنه تم إقامة جنازة «رجائي» السبت، بمسجد المشير طنطاوي، بحضور الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، واللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وكبار قادة القوات المسلحة، متابعًا: «مصر كلها تنعى رحيل البطل الشهيد عادل رجائي لأسرته، ولأهله، وللقوات المسلحة، ونقف دقيقة حداد على روح البطل الشهيد».

يُذكر أن العميد أركان حرب عادل رجائي إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة مدرعة بالقوات المسلحة، قد استشهد، صباح اليوم السبت، ، وذلك أمام منزله بمدينة العبور، أثناء توجهه للعمل، وأعلنت حركة «لواء الثورة» التابعة لجماعة «الإخوان المسلمين»، عن مسؤوليتها عن اغتياله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك