متحدث الوزراء: الحد الأقصى لغرامة عدم ارتداء الكمامة يصل إلى 4 آلاف جنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متحدث الوزراء: الحد الأقصى لغرامة عدم ارتداء الكمامة يصل إلى 4 آلاف جنيه

الكمامة - ارشيفية
الكمامة - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 7:47 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 8:08 م
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن غرامة عدم ارتداء الكمامة بالمخالفة لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لا توقع بشكل فوري، مشيرًا إلى أن الحد الأقصى للغرامة يصل إلى أربعة آلاف جنيه.
وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أنه لا مجال لتطبيق غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامة على المستوى الحكومي، لافتًا إلى أن الغرامة يتم تحصيلها من المخالف بعد تحرير محضر وصدور حكم الغرامة.
ولفت إلى أن رئيس الوزراء شدد على المحافظين، خلال اجتماع اليوم، التأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية في المستشفيات والصيدليات، مضيفًا أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عقدت اجتماعات مع شركات الأدوية لمضاعفة الإنتاج.
وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن مصر لا تعاني نقصًا في الأدوية أو مستلزمات كورونا، قائلًا إن الدولة تعمل على الحفاظ على الوفرة وإنتاج المزيد، خلال الفترة الحالية.
وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، اجتماع مجلس المحافظين، بمشاركة كل من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك