جهاز مدينة بدر: تخصيص قطع أراض بأنشطة خدمية لتوفير سبل الراحة لسكان الحي المتميز 2 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جهاز مدينة بدر: تخصيص قطع أراض بأنشطة خدمية لتوفير سبل الراحة لسكان الحي المتميز 2

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 12:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 12:08 م

قال رئيس جهاز تنمية مدينة بدر المهندس عمار مندور، إنه جارٍ تخصيص قطع أراض بأنشطة خدمية وتسهيل الإجراءات اللازمة لتحقيق أسرع استفادة لقاطني المناطق الحديثة بالمدينة، وتوفير سبل الراحة للسكان المخصص لهم أراض بالحي المتميز 2.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جهاز تنمية مدينة بدر ومسئولي الجهاز بمالكي قطع الأراضي المتميزة وبيت الوطن بالحي المتميز 2 بمدينة بدر؛ للاستماع لآرائهم ومناقشة مقترحاتهم وشكاواهم، وللوقوف على جميع العقبات والتحديات لدفع عجلة التنمية بالحي والمدينة بشكل كامل، وذلك استمرارًا لتكثيف الجهود المبذولة لإظهار المدينة بالشكل اللائق.

وأضاف مندور أنه تم مخاطبة شركات الاتصالات لدخول الخدمة داخل الحي، وأنه تم دخول شركة لأعمال الصيانة للمرافق من مياه وصرف، كما تم دخول شركة كهرباء لصيانة شبكة الإنارة، موجهًا بضرورة الالتزام والحفاظ على خطوط المرافق من مياه وصرف كهرباء.

وأوضح أنه سيتم تكثيف جهود الجهاز والعمل على تذليل جميع العقبات والتحديات وحل المشكلات التي تواجه السكان في أقرب وقت ممكن، مجددًا التأكيد على أن مكتبه مفتوح على مدار اليوم لاستقبال أي مواطن من سكان المدينة أو تقديم شكاوى أو مقترحات تفيد المدينة.

من جهتهم.. أشاد سكان الحي بدور الجهاز في تنفيذ المشروعات التنموية بالمدينة، وسرعة الاستجابة إلى عقد لقاء معهم ومناقشة مشكلاتهم والعمل على حلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك