محمود العسيلي: حملات المقاطعة تضر بلدنا أكثر ما تساعدها - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمود العسيلي: حملات المقاطعة تضر بلدنا أكثر ما تساعدها

محمد شعبان
نشر في: السبت 23 ديسمبر 2023 - 10:15 ص | آخر تحديث: السبت 23 ديسمبر 2023 - 10:15 ص
كشف المطرب محمود العسيلي، عن موقفه من دعوات مقاطعة منتجات العلامات التجارية الأجنبية الشهيرة في الوطن العربي بالتزامن دعم بعضها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة

ورفض خلال مقابلة تلفزيونية لبرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» مساء الخميس، دعوات المقاطعة قائلا: «لست من المقاطعين، أنا رأيي إننا بنضر بلدنا أكثر ما بنساعدها».

وأشار إلى تأثير دعوات المقاطعة بالسلب على الاقتصاد المصري، لا سيما في ضوء الظروف الراهنة المتعلقة بانخفاض معدل الاستثمار الأجنبي، فضلا عن إلحاق الضرر بمصلحة العمالة المصرية بتلك الشركات القائمة على الأراضي المصرية، قائلا: «عندنا مصريين بيشتغلوا فيها.. وده أكلهم عيشهم».

كما لفت إلى انعكاس ذلك على تخوف المستثمرين الأجانب من الاستثمار في مصر وتبعات ذلك من حرمان الاقتصاد من العملة الصعبة الضرورية بالوقت الحالي، منوها إلى عدم تقديم بعض هذه الشركات الدعم إلى دولة الاحتلال.

وأوضح أن قرابة 99 % من العمالة بهذه الشركات مصرية، قائلا: «أنا رأيي مرة ثانية إنها أرزاق وأكل عيش الناس، وعندنا أصحابنا من المصريين هم ملاك هذه الشركات بيلطموا، على سبيل المثال عامل الديلفري ليس لديه راتب ويعتمد على إكرامية الزبون، يا ترى حاله ووضعه إيه دلوقتي!».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك