هندرسون: صلاح لن يكون سعيدا بهدف فابينيو أمام كريستال بالاس - بوابة الشروق
الخميس 26 مايو 2022 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

هندرسون: صلاح لن يكون سعيدا بهدف فابينيو أمام كريستال بالاس

الشروق
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 12:43 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 12:43 م

أكد جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح، نجم الريدز لن يكون سعيدًا بتسديد فابينيو، زميلهما في الفريق ركلة الجزاء أمام كريستال بالاس.

وتغلب ليفربول بثلاثة أهداف لهدف على كريستال بالاس، في المباراة التي جرت أمس بملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمكن خلالها فابينيو من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء تحصل عليها ديوجو جوتا.

وقال هندرسون في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "فابينيو حافظ على رباطة جأشه وسدد ركلة الجزاء بنجاح ؟ صلاح لن يكون سعيدًا لأنه لم يكن هنا ليسدد تلك الركلة".

وأضاف: "نعم، فابينيو سدد بضع ركلات جزاء وسجل بعض الأهداف مؤخرًا، لذا كان من الجيد بالنسبة له مرة أخرى أن يسجل هدفًا ليضمن الفوز لنا في النهاية".

وفي سياق متصل، تابع هندرسون: "سعيد جدا بشكل عام بالفوز. في أول 35 دقيقة اعتقدت أننا سيطرنا على المباراة، ولعبنا بعض الأشياء الرائعة، وبعض كرة القدم الرائعة، وسجلنا هدفين جيدين، ثم ابتعدنا قليلاً في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، وهو ما جعلنا نشعر بخيبة أمل".

وأتم: "في الشوط الثاني، كان الأمر صعبًا، خاصة عندما سجلوا الهدف وانتفضت الجماهير، فقد يكون الأمر صعبًا. لكنني اعتقدت أن اللاعبين قد نجحوا في اللعب بشكل جيد حقًا، فقد حصلنا على ركلة الجزاء بالقرب من النهاية لضمان الفوز وعمومًا كانت ليلة سعيدة للحصول على النقاط الثلاث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك