جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص وزوجته بالبدرشين - بوابة الشروق
الأحد 29 مايو 2022 8:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص وزوجته بالبدرشين

جثة . أرشيفية
جثة . أرشيفية
محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 2:47 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 2:47 م

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها، لسرعة كشف ملابسات واقعة العثور على جثتي رجل مسن وزوجته بهما آثار عدد من الطلقات النارية، وبجوارهما طبنجة غير مرخصة ملك الزوج داخل غرفة نومهما بمنزلهما الكائن بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة.

وتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثتي رجل وزوجته بهما آثار طلقات نارية داخل منزلهما الكائن بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة أحد الأشخاص مسن في العقد السابع من عمره، به آثار طلقتين نارين مسجي بجوار السرير، كما عثر على زوجته في العقد الخامس من عمرها بها آثار 4 طلقات نارية ومسجاة على السرير وبجوار جثة الزوج طبنجة غير مرخصة، وبفحص مداخل ومخارج المنزل تبين سلامتها، كما تبين عدم اختفاء أية متعلقات من المنزل.

وبسؤال نجل المتوفين أفاد بمرور والده بحالة اكتئاب مؤخرا بسبب الخلافات الأسرية المتكررة ومعاناته من حالة نفسية سيئة، ورجح نجل المتوفين أن والده أقدم على قتل والدته ثم أنهى حياته منتحرا، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

نقلت الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك