شوبير يكشف أول فرمان من الأهلي ضد موسيماني - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شوبير يكشف أول فرمان من الأهلي ضد موسيماني

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 2:22 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 2:22 م

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، أول تحرك من مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد التصريحات النارية التي أطلقها في الأيام الماضية، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

المدرب الجنوب إفريقي، كان قد أشعل فتيل أزمة داخل النادي الأهلي، بعد أن كشف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة، آخر تطورات ملف تجديد تعاقده، مؤكدًا أنه لا يزال لا يعلم مصيره، مطالبًا الإدارة بحسم موقفه، قبل سفر الفريق إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على محطة راديو (أون سبورت):" الأهلي أخطر موسيماني، بعد أن كلف محمود الخطيب، حسام غالي بعقد جلسة مع المدرب، والتي شهدت إخطاره بعدم التحدث عن مفاوضات تجديد عقده مع النادي في المؤتمرات الصحفية".

وأضاف:" غالي أبلغ موسيماني خلال جلستهما، أن النادي الأهلي لا يدار بهذه الطريقة، وأن ما فعله أمر غير مقبول".

وأكمل:" حسام غالي طلب من موسيماني، التحدث عن الأمور الفنية فقط بالمؤتمرات الصحفية، وعدم التطرق لأي أمور تخص تجديد تعاقده".

وأتم:" الجلسة بين غالي وموسيماني، انتهت بتأجيل الحديث عن ملف تجديد عقده، وترك الأمر يسير وفقًا لأسس النادي الأهلي بعيدًا عن الإعلام، والتركيز على مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك