إصابة 10 أشخاص في مشاجرتين بإمبابة وأرض اللواء - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 10 أشخاص في مشاجرتين بإمبابة وأرض اللواء

كتب- وليد ناجي
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 1:48 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 1:51 م

شهدت منطقتي مدينة العمال بإمبابة وأرض اللواء، التابعة لقسم شرطة العجوزة، مشاجرتين تبادل خلالهما الأطراف التعدي على بعضهما بالزجاجات الفارغة والطوب والعصى.

كان سبب المشاجرة الأولى، تجدد خلافات سابقة، بينما كان سبب الثانية لهو الأطفال، وخلفت المشاجرتين 10 مصابين، وأسفرت عن تحطيم زجاج عدد من السيارات، فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على عدد من المصابين.

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، إن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، في تجدد لخلافات سابقة بينهم، بمنطقة مدينة العمال بإمبابة والتي تسببت في حالة من الذعر للأهالي المتواجدين بالمنطقة.

وأضافت المصادر، أن القوات الأمنية انتقلت لمكان المشاجرة لفحص الواقعة، وتبين من الاستماع لشهود العيان والمتواجدين بالمنطقة أن المشاجرة نشبت بين صاحب مقهى وآخرين، لخلافات سابقة بينهم، استدعى كل منهم أنصاره وتبادلوا إلقاء زجاجات المولوتوف، والاعتداء بالأسلحة البيضاء، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتحطيم عدد من السيارات تصادف وجودها بمكان المشاجرة.

ونجحت قوات الشرطة، في فرض السيطرة الأمنية بالمنطقة وفرض كردوانا أمنيا تم من خلاله إعادة الهدوء إلى المنطقة مرة أخرى، وضبط طرفي المشاجرة.

فيما بدأت نيابة إمبابة بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، التحقيق في الواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث في الواقعة، وتحديد هوية باقي المتهمين في المشاجرة والقبض عليهم.

بينما نشبت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم شرطة العجوزة بسبب لهو الأطفال، والتي بدأت بعدما تشاجر طفلين كانا يلعبان الكرة أمام منزلهما بالمنطقة، وتعدى الطفلان أحدهما على الآخر ما أسفر عن إصابتهما بجروح، بحسب مصدر أمني.

وأضاف المصدر، أن أحد الطفلين حضر لوالده بالمنزل وبمشاهدته سأله عن سبب إصابته فتوجه لمنزل الطفل الآخر لمعاتبة والده ومحاولة عقاب الطفل، إلا أن مشادة كلامية تطورت بين الطرفين، واعتدى صاحب المنزل على والد الطفل المصاب بزجاجة على رأسه، فما كان من الأخير إلا أن توعد بالرد فورا.

وأشارت المصادر إلى أن والد الطفل توجه لأعوانه واستعان بهم وتوجهوا لمنزل الطرف الآخر وبدأوا في التراشق بالزجاجات الفارغة والحجارة والعصى في مشاجرة أشبه بحرب شوارع تخللها الكر والفر بين الطرفين، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وتحطيم عدد من السيارات.

وأكدت المصادر أن القوات الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتمكنت من فضها والقبض على 5 من أطرافها وجاري ضبط باقي المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة العجوزة للتحقيق فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك