«هونر» تطلق ساعات جديدة في مصر تساعد على الاعتناء بالصحة النفسية والجسدية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هونر» تطلق ساعات جديدة في مصر تساعد على الاعتناء بالصحة النفسية والجسدية

أحمد عواد
نشر في: الإثنين 24 فبراير 2020 - 2:51 م | آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 2:51 م

قال "هاوس ما" مدير شركة "هونر" الصينية للهواتف المحمولة في مصر، اليوم الاثنين، إن الشركة حققت نموا في شحنات هواتفها حول العالم خلال العام الماضي بنسبة بلغت 21% رغم الحرب التجارية بين أمريكا والصين.

وأضاف مدير الشركة أن شركته تراهن حاليا علي تطوير أجهزة تدعم تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، مشيرا إلى أن عدد محبي العلامة التجارية هونر عالميا يصل لملياري عميل.

وأطلقت الشركة الصينية مجموعة من منتجاتها الذكية في السوق المصرية وعلى رأسها ساعة HONOR MagicWatch2 الجديدة التي تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر، حيث تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية، واكسسوار للأزياء وجهاز للرعاية الصحية.

وتساعد إمكانيات هذه الساعة الأنيقة على اتخاذ خطوات فعالة نحو تخفيف التوتر، وتحقيق أهدافك في اللياقة البدنية، وتحفيزك إلى اتباع نمط حياة صحي أكثر، حيث إن ساعة HONOR WatchMagic 2 مزودة بتقنية HUAWEI TruRelax™️ التي يمكنها اكتشاف مستويات التوتر لديك، وتنبيهك إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية والجسدية.

وبفضل خوارزمية HRV (تقلب معدل ضربات القلب) التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى، وتتمكن HUAWEI TruRelax™️ من قياس مستوى إجهاد المستخدمين، وتعد هذه البيانات مهمة لفهم أسباب التوتر وأي سلوك غير منتظم لمعدل ضربات القلب قبل أن تتطور إلى مشكلة خطيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك