حازم إمام: قرار مواجهة الأهلي بناشئي الزمالك غير مفهوم.. كنت أفضل تقليد ليفربول - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حازم إمام: قرار مواجهة الأهلي بناشئي الزمالك غير مفهوم.. كنت أفضل تقليد ليفربول

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:14 م | آخر تحديث: الإثنين 24 فبراير 2020 - 7:18 م

انتقد حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخوض مباراة قمة الدوري أمام الأهلي باللاعبين الناشئين.

ويستضيف ستاد القاهرة مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف، مباراة قمة الدوري، بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

وقال حازم إمام خلال تحليله للمباراة على قناة " أون سبورت" :" لا أفهم سبب قرار إدارة نادي الزمالك بمواجهة الأهلي باللاعبين الناشئين، وجميع الأندية تمتلك قوام يشمل 30 لاعبًا، ومع بداية كل موسم تحدث أزمة بين الأندية واتحاد الكرة، بسبب رغبتهم في رفع عدد اللاعبين بقوام الفريق إلى 35 لاعبًا".

وأضاف:" أرى أنه كان من الأفضل أن يخوض الزمالك مباراة الأهلي باللاعبين الأخرين بقوام الفريق الذين لا يشاركون بصفة أساسية مثل كاسونجو ومصطفى فتحي ومحمد حسن ومحمد عواد وكريم بامبو".

وأكمل:" قرار مواجهة الأهلي باللاعبين الناشئين يحمل خطورة كبيرة، تتمثل في أن هؤلاء اللاعبين لم يتم معرفتهم بذلك الأمر سوى بساعات قليلة من موعد المباراة".

وتابع:" ليس عيبًا مواجهة الأهلي في بطولة الدوري بدون اللاعبين الأساسيين، فليس من المعقول أن تلعب في كل البطولات التي تشارك بها بالقوام الأساسي للفريق، ولنا في ذلك خير مثال وهو قرار يورجن كلوب مدرب ليفربول بخوض مباراة كأس الرابطة الإنجليزية أمام أستون فيلا باللاعبين الاحتياطين، نظرًا لأنه سيخوض بعد أيام قليلة مواجهة قوية في البريميرليج، وفي النهاية الريدز تعرض لخسارة ثقيلة بخماسية وجماهير الفريق حرصت على التصفيق للاعبيها في هذه المباراة".

وأردف:" الزمالك نجح في الفوز ببطولتي السوبر الإفريقي والمحلي، وبطولة الدوري ليست من ضمن اهتمامات الفريق بعد أن حسمها الأهلي بشكلا كبير لصالحه، حرص إدارة نادي الزمالك على إراحة لاعبيه الأساسين من أجل مباراة الترجي المرتقبة أمر صائب، فليس من المعقول فوزك بكل البطولات التي تشارك بها".

جدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور كان قد تراجع عن قرار انسحابه بمواجهة الأهلي، بخوض المباراة بقائمة من اللاعبين الناشئين، وذلك خوفًا من توقيع عقوبة خصم 6 نقاط من الفريق واحتساب الفريق الأحمر فائزًا باللقاء بنتيجة 2 – 0.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك