إثر خلاف مع طليقته.. ضبط المتهم بقتل نجلته وإلقاء جثتها أمام شقة في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إثر خلاف مع طليقته.. ضبط المتهم بقتل نجلته وإلقاء جثتها أمام شقة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 24 مارس 2023 - 5:54 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2023 - 5:54 م

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ الرمل في الإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على "عمر.ف.ح"، 29 عامًا، عامل في مطعم، لاتهامه بقتل نجلته "أيتن"، 3 أعوام، وإلقاء جثتها أمام باب شقة سكنية بعقار كائن في شارع عزيز أنطوان، منطقة السيوف شماعة، إثر خلاف مع طليقته؛ إنتقامًا منها.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر في التحقيقات الأولية أنه خنق نجلته، بكتم أنفاسها، ثم هداه تفكيره إلى التخلص من جثمانها بتركه أمام شفة سكنية داخل العقار محل البلاغ، وذلك انتقامًا من طليقته "والدتها" بسبب تكرار الخلافات بينهما.

وجاءت عملية القبض عقب توصل تحريات المباحث إلى أن والد الطفلة، هو مرتكب الواقعة، حيث يقيم في عزبة العماروة الكبرى، وله سجل جنائي، وسبق اتهامه في 7 قضايا "سلاح أبيض، ومخدرات، وتحرش"، آخرهم القضية رقم 15422 لسنة 2018 جنح ثانٍ المنتزه "التحرش بأنثى".

ويأتي ذلك فيما طلبت النيابة استمرار تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت التحفظ على محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنطقة، وسؤال شهود العيان، مع مدها بتقرير الطب الشرعي للطفلة، لبيان أسباب الوفاة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، حول عثور الأهالي على جثة طفلة أمام شقة سكنية، كائنة في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال ضباط وحدة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص أن العقار مكون من 6 طوابق، بكل طابق شقتين، وأن جثة الطفلة ملفوفة ببطانية، وملقاة أمام الشقة رقم 3 في الطابق الثاني، مرتدية كامل ملابسها وحفاضة، وحذاء أسود، ولا يظهر عليها علامات تعفن، ولا يوجد بها إصابات ظاهرية.

وبسؤال "إ.م.ب"، 65 عامًا، بالمعاش، مالك الشقة التي عثر على الطفلة أمامها أفاد بأنه عثر على الجثة أمام باب شقته، فتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أبو قير العام، وتحرر محضر رقم 3256 لسنة 2023 إداري ثانٍ الرمل، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك