شادي محمد: مانويل جوزيه كان يؤمن بقدراتي.. وأبوتريكة يتمتع بأخلاقيات كبيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شادي محمد: مانويل جوزيه كان يؤمن بقدراتي.. وأبوتريكة يتمتع بأخلاقيات كبيرة

أمل محمود
نشر في: السبت 24 أبريل 2021 - 7:38 م | آخر تحديث: السبت 24 أبريل 2021 - 7:38 م

نفى شادي محمد، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مانويل جوزيه، مدرب النادي الأهلي السابق لم يسمح له بلعب الكرة إلا بعد انضمام وائل جمعة للفريق، قائلًا إنه اللاعب الوحيد الذي شارك في جميع مباريات النادي عندما كان مانويل جوزيه مدربًا للفريق.
وأضاف خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، أنه يحترم المدرب مانويل جوزيه حتى الآن، خاصة لأنه كان يؤمن بقدراته ويعتمد على روح الجماعة في إدارة الفريق، موضحًا أن جوزيه كان دائم الانتقاد للاعبين الكبار.
وذكر أنه لاحظ تغير طريقة تعامل المدرب مانويل جوزيه معه في آخر سنة قضاها في تدريب النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه حاول التواصل معه خاصة أنهما كانا مقربان جدًا، إلا أنه لم يتمكن.
وعن إن كان تراجع مستواه هو السبب في تغير طريقة تعامل جوزيه معه، أوضح أنه خلال تلك الفترة شارك في 42 مبارة من 52 خلال الموسم الواحد، لافتًا إلى أنه لا يمكن أن يشارك لاعب في النادي الأهلي في هذا الكم من المباريات إلا إذا كان مقاتلًا.
وعن الفرق بين أوتريكة كلاعب وكمحلل رياضة، أكد أن اللاعب يتمتع بأخلاقيات كبيرة وله مواقف إنسانية كثيرة، كما أنه كان متفاني خلال لعبه في المنتخب الوطني، معلقًا على موقف اللاعب السياسي أنه كل فرد يختار عقليته ومواقفه التي سيحاسب عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك