موسيالا: ميسي مثلي الأعلى.. وأتطلع لمواجهة بيلينجهام - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسيالا: ميسي مثلي الأعلى.. وأتطلع لمواجهة بيلينجهام

الشروق
نشر في: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:55 م

أكد جمال موسيالا، نجم بايرن ميونيخ الألماني أنه يتطلع لمواجهة جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جمال موسيالا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "مثلي الأعلى؟ ميسي ورونالدينيو، لقد شاهدت العديد من لقطات الفيديو الخاصة بهما، كذلك ارتديت قميص زيدان في الطفولة مع منتخب فرنسا".

وأضاف المهاجم الألماني: "مثلي الأعلى فعليًا هو ميسي، لقد أبهرني بما يقدمه، لقد نشأت وأنا أشاهده مع نيمار، وأحب اللعب كصانع ألعاب أو في الجناح الأيسر".

وتابع: "لا أعتقد أنه يجب مقارنتي مع ميسي، هذا شبه مستحيل.. لا يمكن لأحد أن يقارن بميسي، أمر لا جدوى منه، أركز على مستواي الفني والبدني موسم بعد موسم، وأتمنى الفوز بالألقاب مع فريقي".

وأكمل: "جود بيلينجهام؟ لقد كانت سنوات رائعة عندما لعبت معه في منتخب إنجلترا للشباب، نحن نفهم بعضنا البعض، ولا تزال صداقتنا مستمرة بشكل جيد".

وواصل: "أنا سعيد جدًا من أجل بيلينجهام، لأنه متألق مع ريال مدريد، ولست مندهشًا من نجاحه، فهو يتمتع بعقلية رائعة ولا يهرب من التحديات الكبيرة، بداياته رائعة للغاية عكس الكثير من المواهب الأخرى".

وأتم جمال موسيالا تصريحاته قائلًا: "أتطلع لهاتين المباراتين أمام ريال مدريد، لأننا كنا نحلم بمثل هذه المباريات الكبرى، فخوضها أمر مثير.. وأنا أركز على الحاضر دائمًا، لأن كرة القدم تعتمد على ما تقدمه الآن، لكنني بالطبع آمل أن أكون أفضل خلال الـ 5 مواسم القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك