اعترافات قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف: عملي كطباخ ساعدني على استخدام السكين - بوابة الشروق
السبت 13 أغسطس 2022 10:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

اعترافات قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف: عملي كطباخ ساعدني على استخدام السكين

أحمد علاء
نشر في: الجمعة 24 يونيو 2022 - 10:40 م | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2022 - 10:40 م
روى الإعلامي عمرو أديب، الاعترافات التي أدلى بها المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف.

وخلال برنامجه "الحكاية" عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، استعرض أديب اعترافات التي قال فيها إنه طباخ ويجيد استخدام السلاح الأبيض "السكين"، وأنه يعرف المواضع القاتلة في الجسم وهي الرقبة والصدر من ناحية القلب والفخذ والرصاص.

ووفق أديب، ذكر المتهم: "اشتريت السكينة في شهر مايو، وسنّتها واحتفظت بيها في جراب علشان أحافظ عليها، وقلت مش هاخلي (نيرة) على وش الدنيا".

وأكمل: "(يوم الواقعة) كانت قاعدة مع زمايلها في الأتوبيس فقلت فرصة أخلص منها.. كانت سابقاني بشوية مشيت وراها ولما قربت منها طلعت السكينة وناس قربوا مني هوّشت عليهم لغاية ما خلصت عليها، بعدها حد مسكني من ضهري".

وكان النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك