اتحاد الكرة: طلب غزل المحلة لإعادة مباراة الأهلي «مرفوض» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة: طلب غزل المحلة لإعادة مباراة الأهلي «مرفوض»

الشروق
نشر في: الجمعة 24 يونيو 2022 - 11:48 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 يونيو 2022 - 11:49 ص

سيرفض الاتحاد المصري لكرة القدم الطلب الذي تقدمت به إدارة غزل المحلة لإعادة مباراة فريقها أمام النادي الأهلي، بالدوري العام.

وأكد مصدر من اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ الشروق أن الطلب الذي تقدمت به شركة كرة القدم بنادي غزل المحلة لإعادة مباراة الأهلي سيتم مقابلته بالرفض.

وأشار المصدر إلى أن قرار إعادة المباريات يستلزم عدة عوامل، لم تتوفر في مباراة الأهلي وغزل المحلة، التي أُقيمت لحساب منافسات الجولة الـ 22 من الدوري.

وأفاد في تصريحاته أن الأخطاء التحكيمية في كرة القدم لا تسفر بأي حال من الأحوال عن إعادة المباريات، حسب لوائح الاتحاد الدولي "فيفا"، مؤكدًا أن تلك الأخطاء هي جزء من اللعبة.

وتابع المصدر تصريحاته مُشيرًا إلى أن إعادة المباريات بسبب الأخطاء التحكيمية تتطلب إظهار دليل رسمي على وجود تلاعب أو شبهة فساد من حكم اللقاء، وهو الأمر الذي لم يحدث في لقاء الأهلي وغزل المحلة.

وأتم أن معظم قرارات عبد العزيز السيد في مباراة الأهلي وغزل المحلة لم يكن بها أخطاء وفقًا لرؤية خبراء التحكيم، وأن الأهداف الثلاثة المُسجلة في اللقاء لم يكن بها شبهة أخطاء، كما ترى إدارة "الفلاحين".

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين لهدف، حيث تقدم للأحمر محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء، وتعادل للضيوف حميد ماو في الشوط الثاني، قبل أن يقتنص محمد شريف نقاط المباراة الثلاث بهدف سجله في الدقيقة 91.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك