سولسكاير: سأتقدم باستقالتي من مانشستر يونايتد في هذه الحالة - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد تبرع المشجعين والمواطنين للأندية الرياضية للخروج من أزماتها المالية؟

سولسكاير: سأتقدم باستقالتي من مانشستر يونايتد في هذه الحالة

الشروق
نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 4:46 م | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 4:46 م

أكد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أنه سيقدم استقالته من تدريب الفريق حال عدم قدرته على مواجهة التحديات.

وأعرب مدرب يونايتد عن سعادته بإبرام صفقة جديدة حتى عام 2024 على الأقل مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي :"بالطبع هذا مثير. أنا سعيد جدًا لأنني موثوق بي لكوني جزءًا من النادي. بالنسبة لي، هناك الكثير من الأشياء في المستقبل، أعتقد أننا نبحث عن خطط للعمل في ملاعب التدريب، نحن نخطط بالطبع للعمل في أولد ترافورد وتريد أن تكون جزءًا من ذلك. لقد تحسننا في السنوات القليلة الماضية ونريد فقط اتخاذ الخطوة التالية".

وأضاف :"نحن هنا للفوز بالطبع. لا أستطيع أن أقول إننا سعداء بما حدث حتى الآن لأننا لم نفز بأي شيء، ولكن لا يزال، مثل ما قلته للتو، التقدم موجود وأشعر الفريق في مكان أفضل بكثير وأعتقد أننا نحققه تدريجيًا من خلال ما نقوم به كل يوم. لم نحصل على لقب بعد، لكنني أعتقد أننا نشعر بأننا أقوى ومستعدون للتحدي القادم".

وتابع :"منذ اليوم الأول عندما جئت، حتى كلاعب، شعرت بدعم هذا النادي. الآن بالطبع بعد أن وقعت الصفقة لأكون المدير الفني في المرة الأولى جلسنا ولدينا خطة ولم أشعر بالقلق أبدًا. لدينا خطة، نتمسك بها، نعلم أنه ستكون هناك عقبات في الطريق، ولكن الآن ها نحن ونريد خطوة للامام".

وعن التحديات المقبلة للفريق، قال سولشاير :"مستعدون بالطبع. لم أكن لأقبل ذلك وإلا كنت سأستقيل. لكن لا، أنا أتطلع إلى ذلك حقًا. فريق العمل رائع، أنت تتطلع إلى القدوم إلى العمل كل صباح. أنا في وقت مبكر بداية لكن العديد منهم موجودون هناك بالفعل عند وصولي ويتحدون بعضهم البعض".

وأتم سولسكاير :"إنها علاقة عمل جيدة جدًا لدينا جميعًا وبالطبع اقتنع اللاعبون بأفكارنا وأعتقد أنهم أظهروا شخصية رائعة للتحسن والتعلم وهذا هو المفتاح. عليك الحصول على موافقة اللاعبين وهم جاهزون الآن للخطوة التالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك