عمرو أديب: المؤتمر الاقتصادي كان في أحسن صورة اليوم.. هو ده الكلام - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب: المؤتمر الاقتصادي كان في أحسن صورة اليوم.. هو ده الكلام

هديل هلال
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 10:29 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 10:29 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن «المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022» كان في أحسن صورة اليوم ويحقق غرضه، مشيدًا بما تضمنته الجلسات من عرض لآراء رجال الأعمال وكبار التجار في الصناعات المختلفة.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: «بصراحة كان عندي حالة امتلاء في قطاع الأعمال والاستثمار، المؤتمر فرصة نسمع الناس التي لا نراها ولا نعرفهم وأسماؤهم غير موجودة في البرامج، ونقف على ما يرغبون فيه».

ولفت إلى أن جلسات المؤتمر اتسمت اليوم بقدر من المرونة، معقبًا: «هو ده الكلام بقا، لو عاوز اقتصاد واستثمار، فالمؤتمر ده لازم ينفذ كل 3 و4 أشهر للوقوف على الأوضاع».

وأشار إلى انه عمل كمحرر اقتصادي في دبي خلال عام 1995، والتقى حينها بالشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، موضحًا أن «بن راشد» سأله حينها عن الأوضاع بالسوق.

وتابع: «بعد ما شافني كذا مرة نده لي، وقال لي: (إيه أخبار السوق إيه)، قلت له النهاردة البورصة والمنحنى والمؤشر، قال لي: (أنا بسألك عن السوق والبلد وهل الناس تبيع وتشتري، وفي تجارة ومراكب داخلة؟ عاوزك ديما تبص على البيزنس.. الاقتصاد بالنسبة لي بيزنس)».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك