عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من ظاهرة سلبية - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من ظاهرة سلبية

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 5:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 5:13 م

حذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من ظاهرة الدخول المتأخر في أجواء المباريات، وهو ما تكرر خلال مباراتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري على التوالي في الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحدث اليوم»: «نقطة التحول في مباراة الاتحاد السكندري، هو أداء الأهلي في الشوط الثاني من أول دقيقة خلقنا فرصًا واضحة للشيخ والسولية وأجايي».

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: «أحترم فريق الاتحاد وأداؤه، لكن الشوط الثاني من بدايته لنهايته لنا، وكذلك في مباراة الإسماعيلي في أول 20 دقيقة لم تكن الأمور في صالحنا بل دخلنا المباراة متأخرا، ثم سيطرنا على المباراة».

وأوضح عبد الحفيظ: «يجب أن ننتبه للأمر لتفادي تلقي هدفا أو اثنين مما يصعب الأمور علينا، لابد من التحضير الجيد، فمن غير المقبول أن ندخل المباراة بشكل متأخر في كل مرة».

وتابع: «أؤكد أن المشوار في بدايته، لم يمر ربع بطولة الدوري لابد من العمل والاجتهاد، ويقين من داخلنا أننا لم نحقق شيئا، ونقاط الحسم محليًا وقاريا لم تأت».

وواصل: «نتائجنا مقبولة ولكن كرة القدم لها وجهان، لذا لابد من التعامل بحسم واحترام للمنافس، التفكير الإيجابي هو الفصل بين المباريات المحلية والإفريقية، المكافآت وفقا للائحة، والتي تتضمن أيضا بنودا تحفيزية إضافية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك