السجن المشدد ١٥ عاما لأب وابنه لاتجارهما في المخدرات بالجيزة - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 6:46 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

السجن المشدد ١٥ عاما لأب وابنه لاتجارهما في المخدرات بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية
محمد حليم
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 6:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 6:00 م
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار فتحي عبدالله البيومي، بمعاقبة أب وابنه بالسجن المشدد 15 عام، لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بالجيزة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2019، عندما ألقت قوات الأمن القبض على المتهم "جمعة.أ" وابنه، بعدما وردت معلومات تفيد باتجارهما في المخدرات، وبتفتيشهما عثر على ١٦ ألف قرص ترامادول و٦ قطع لجوهر الحشيش المخدر.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين في القضية رقم ٤٨٢٢ جنايات مركز كرداسة، اتهامات حيازة مخدر الحشيش والترامادول بقصد الاتجار، وذلك في الأحوال التي يعاقب عليها القانون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك