قوافل الصيانة المتنقلة لمجموعة العربي تشارك في «أسبوع صديق المستهلك» - بوابة الشروق
الأحد 5 أبريل 2020 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

قوافل الصيانة المتنقلة لمجموعة العربي تشارك في «أسبوع صديق المستهلك»


نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 5:37 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 5:37 م

استجابة للمبادرة التي أطلقها جهاز حماية المستهلك باسم " اسبوع صديق المستهلك" على مدار هذا الاسبوع، والتي تهدف الى تخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين، وحث الشركات على تقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عالية . قررت مجموعة العربي المشاركة بالمبادرة لحرصها على تقديم اعلى مستوى من الخدمة لعملائها.

وحول المبادرة صرح الدكتور راضي عبد المعطي رئيس الجهاز ان « تلك المبادرة تأتي في إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بمشكلات المواطنين وسرعة التجاوب معها والعمل على حلها واتخاذ كافه الإجراءات الكفيلة بحمايه المستهلك".

ودعما لهذه المبادرة قررت مجموعة العربي الدفع بأسطول الصيانة المتنقلة التابع لها في عدد 12 محافظة لتقديم خدمات الصيانة وتلقي أي شكاوى بخصوص الصيانة والعمل فورا على حلها. و سوف تتواجد قوافل الصيانة المتنقلة للعربي في كل من القاهرة ، الاسكندرية ، كفر الشيخ ، بني سويف، أسوان ، الفيوم ، بورسعيد ، اسيوط ، قنا ، القليوبية ، المنصورة ، المنيا . وتستمر في تقديم الخدمة للمستهلك لمدة أسبوع من يوم 22 فبراير وحتى انتهاء موعد المبادرة يوم 29 من الشهر نفسه.

ومن جانبه قال المهندس مدحت العربي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي ان خدمة ما بعد البيع من اهم العوامل التي تساعد المستهلك في اختيار المنتج الذي يرغبه، معربا عن سعادته بمشاركة العربي في تلك المبادرة والتي تتماشى مع سياسة الشركة في الوصول الى خدمة متطورة ومميزه لعملائها.

وأوضح أن قوافل الصيانة المتنقلة للعربي تتواجد في محافظات القاهرة، الأسكندرية ، كفر الشيخ ، القليوبية ، المنصورة ، بورسعيد ، بني سويف، أسوان، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، قنا، ومحافظة أسوان.

وتستمر في تقديم الخدمة للمستهلك حتى انتهاء موعد المبادرة يوم 29 من الشهر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك