والدة السباح يوسف رمضان لـ «الشروق»: حقق حلم من أحلامه.. وأنتظره بطلا أولمبيا يوما ما - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والدة السباح يوسف رمضان لـ «الشروق»: حقق حلم من أحلامه.. وأنتظره بطلا أولمبيا يوما ما

علي البحيري
نشر في: السبت 25 مارس 2023 - 4:11 م | آخر تحديث: السبت 25 مارس 2023 - 4:11 م

أعربت داليا منصور والدة بطل السباحة المصري يوسف رمضان عن فخرها وسعادتها بالإنجاز التاريخي الذي حققه بتتويجه بذهبية سباق 100 متر فراشة في بطولة الجامعات الأمريكية «NCAA»

وحقق يوسف رمضان ذهبية السباق كأول لاعب من جامعته فيرجينا يحقق الميدالية الذهبية في بطولة الجامعات الأمريكية، كما أن الزمن الذي حققه هو ثاني أسرع زمن في تاريخ البطولة بزمن قدره 43.15 ثانية متفوقا على الكندي جوش ليندو صاحب برونزية بطولة العالم للسباحة.

وقالت داليا منصور في تصريحات خاصة لـ «الشروق»: "أنا سعيدة وفخورة بما حققه يوسف وتتويجه بذهبية سباق 100 متر فراشة في بطولة الجامعات الأمريكية «NCAA» وهي أقوى بطولة في الولايات المتحدة الأمريكية وهو لقب عالمي كبير نجح في تحقيقه بفضل الله".

وأضافت: "يوسف كان يحلم بتحقيق ذهبية هذه البطولة وشارك للمرة الثالثة هذا العام حيث في العام الأول تم استبعاده من النهائي بسبب التوتر وتحركه قبل بداية السباق وفي العام الثاني نجح في تحقيق الميدالية البرونزية والآن هو البطل وحقق حلم كبير من أحلامه وكنت أشعر بالتوتر قبل السباق النهائي لكن قمت بالدعاء له والحمد لله كان موفقا وحقق الذهبية التاريخية".

وتابعت: "أصبح يوسف أول سباح مصري من الرجال يحقق ذهبية بطولة الجامعات الأمريكية وهو إنجاز كبير وهو لديه طموحات كبيرة مع مدربه الذي ساعده كثيرا وهو الإسباني سيرجيو لوبيز الذي اختاره للتدرب معه أثناء زيارته لمصر ويؤمن بقدراته ويرى فيه بطلا كبيرا".

وواصلت: "السباحة رياضة صعبة وشاقة وتحتاج جهد بدني وذهني كبير ويوسف تطور خلال السنوات الماضية ووصل الآن لمستوى مميز فهو يحمل الرقم المصري في سباق 100 متر فراشة و100 متر حرة".

وأكدت: "أشكر جميع من يساند يوسف في مشواره سواء من المدربين أو الاتحاد المصري للسباحة وجماهير مصر وهو لديه أحلام كثيرة لتحقيقها وأتمنى أن يوفق في ذلك".

وأتمت: "أحلم أنا ويوسف بتحقيق ميدالية لمصر في الأولمبياد يوما ما والأمر ليس ببعيد عنه فهو يجتهد ويتدرب بقوة ويطور من مستواه وأتمنى أن يحقق حلمه وحلمي برفع إسم مصر يوما ما في الأولمبياد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك