حملات بالقليوبية لضبط تجار الدقيق والعناصر الإجرامية لليوم الرابع على التوالي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات بالقليوبية لضبط تجار الدقيق والعناصر الإجرامية لليوم الرابع على التوالي

القليوبية – إبراهيم جودة
نشر في: الخميس 25 أغسطس 2016 - 1:04 م | آخر تحديث: الخميس 25 أغسطس 2016 - 1:04 م

شنت أجهزة الأمن بالقليوبية حملة مكبرة لليوم الرابع على التوالي، على تجار الدقيق بالسوق السوداء بمنطقة عرب أبو مهدي بالقناطر الخيرية، على خلفية قيامهم بالاعتداء منذ أيام على قوات الشرطة، عقب مصادرة سيارة دقيق.

أسفرت الحملة عن ضبط 65 متهما، وتنفيذ 251 حكمًا قضائيًا، منهم 197حكم حبس، منهم 152 جزئي، و45 مستأنف، و2 حكم جنائي.

وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت تعليمات اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، للواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، بإستمرار الحملات على عزبة عرب مهدي بأبو الغيط بالقناطر الخيرية، للقضاء على تجارة الدقيق الغير مشروعة التي يقوم بها بعض سكان العزبة، على خلفية قيام النقيب محمد رأفت الضابط بمركز شرطة القناطر الخيرية، بضبط سيارة محملة بكمية من الدقيق البلدي المدعم قيادة "عاشور"، أثناء تواجده بكمين طريق باسوس دائرة المركز.

أعقبه قيام مجموعة من أهالي قرية عرب مهدي، بقطع الطريق على الضابط وتهريب المتهم والسيارة رغما عن الضابط.

وقد أسفرت تحريات ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية، عن تحديد المتهمين الذين شاركوا في تلك الواقعة، وحال توجه قوة من المديرية بالاشتراك مع ضباط مركز شرطة القناطر الخيرية لتنفيذ قرارات النيابة العامة الصادرة بضبطهم وإحضارهم، تصدى خلالها أهلية المتهمين للقوات المشاركة بالتعدي عليهم، وأسفر ذلك عن إصابة ضابط وفرد من المشاركين.

ولذلك قامت حملة مكبرة على مدار 4 أيام على العزبة، أسفرت عن ضبط 65 متهمًا، وتنفيذ 251 حكمًا قضائيًا، كما تم تنفيذ 251 حكمًا، منهم 197 حكم حبس، منهم: 152 جزئي، و45 مستأنف، و2 حكم جنائي، و25 قضية تموينية، و5 مخازن؛ لتجميع وتدوير الدقيق، و4 مصانع بدون ترخيص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك