فيديو.. محافظ الجيزة: الإقبال على اللجان الانتخابية ملموس ومقبول - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. محافظ الجيزة: الإقبال على اللجان الانتخابية ملموس ومقبول

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:52 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:52 م

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن الإقبال على لجان انتخابات مجلس النواب 2020 ملموس ومقبول، معربًا عن أمله في زيادة الإقبال؛ بصورة أكبر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف راشد، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن غرفة العمليات تتابع منذ الصباح الباكر سير العملية الانتخابية، مؤكدًا أن الأمور على ما يرام وتسير على أكمل وجه حتى الآن.

ولفت إلى متابعة إدلاء المواطنين بصوتهم، من خلال غرفة العمليات المركزية، متابعًا: «ليس هناك ما يعكر صفو العملية الانتخابية أو يعطل سيرها، وكل ما وصل أمور عادية وبسيطة تحدث في كل الانتخابات».

وأشار المحافظ إلى أن الجيزة تضم عددًا كبيرًا من المواطنين أصحاب حق الانتخاب، بعدد 5.7 مليون مواطن، قائلًا إن أجهزة القوات المسلحة والشرطة في غرفة العمليات المركزية ترصد ما يحدث وتصعد كل ما تلاحظه في اللجان.

وانطلقت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب بالداخل، صباح أمس السبت، في 14 محافظة، وهي الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، ومن المقرر أن تستمر المرحلة الأولى على مدار يومي السبت والأحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك