كاراجر: سولسكاير ليس كلوب أو جوارديولا.. يحتاج لمساعد مثل كيروش - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

كاراجر: سولسكاير ليس كلوب أو جوارديولا.. يحتاج لمساعد مثل كيروش

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 3:32 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 3:32 م

يرى الإنجليزي جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، أن النرويجي أولي جونار سولسكاير ليس المدرب الأجدر بقيادة مانشستر يونايتد، مشددًا على غياب الخبرة عن الجهاز الفني للشياطين الحمر.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: «يونايتد بحاجة لمدرب أفضل، لا أقول إن النادي عليه إقالة أحد، لكننا نقول مثلا إن فريد ليس جيدا بما يكفي، سكوت ماكتوميناي ليس جيدا بما يكفي، لذا لا أشعر بضيق حين أقول إن سولسكاير ليس جيدا بما يكفي».

وأضاف نجم ليفربول السابق: «سولسكاير مدرب لا يناسب يونايتد، قدم عملا جيدا لكن النادي بحاجة إلى شخص لينتقل إلى المستوى التالي، لسوء الحظ سولسكاير ليس يورجن كلوب أو بيب جوارديولا أو توماس توخيل».

وتابع: «على يونايتد انتداب أفضل مدربي العالم، لو لديك سولسكاير كمدرب عليك تعيين شخص مثل كارلوس كيروش كمساعد، لا يمكنك الاعتماد على أشخاص يتعلمون ولم يعملوا من قبل في ناد بهذا الحجم. هناك مايك فيلان، لا أعتقد أنه مدرب، هناك مايكل كاريك وكيران ماكينا، لم يدربا من قبل».

وكان كيروش قد عمل كمساعدا للسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد خلال موسم 2002-2003 قبل أن ينتقل لمقعد الرجل الأول في ريال مدريد.

وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية على ملعبه بنتيجة 5-0 أمام غريمه التاريخي ليفربول، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في مباراة شهدت تألق محمد صلاح، صاحب الثلاثية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك