أمين معمل وعمه يسرقان أجهزة حاسب آلي من مدرسة بالجيزة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمين معمل وعمه يسرقان أجهزة حاسب آلي من مدرسة بالجيزة

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:37 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:37 م

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة من كشف تفاصيل سرقة أجهزة حاسب آلى من إحدى المدارس بالجيزة، وتم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المسروقات.

البداية بورود بلاغ لمركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة من مدير إحدى المدارس - كائنة بدائرة المركز- باكتشافه سرقة (جهازDVR ،19جهاز كمبيوتر) من داخل المدرسة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير المباحث، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (أمين معمل الحاسب الآلى بالمدرسة محل البلاغ، عمه - مقيمان بدائرة المركز).

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، كما أقر الأول أنه سرق العديد من أجهزة الحاسب الآلى وخشية افتضاح أمره اتفق مع الثانى على دخولهما المدرسة وسرقة أجهزة أخرى واقتحام مكتب مدير المدرسة بقصد حرق دفاتر المدرسة وكسر المكاتب لافتعال واقعة سرقة مجهولة، كما أرشد الأول عن المسروقات، لافتا إلى بيعه 16 جهاز كمبيوتر "استولى عليها من قبل"، طرف عميله (شخص - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة)، وأمكن ضبطه والأجهزة المسئولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك