رئيس جامعة بني سويف: صرف 1000 جنيه مكافأة للعاملين - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








رئيس جامعة بني سويف: صرف 1000 جنيه مكافأة للعاملين

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 5:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 5:35 م

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، قراراً بصرف 1000 جنيه مكافأة لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين بالجامعة وذلك نظرا للجهود المبذولة في إعداد وتجهيز وإخراج أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول وتحفيزا للعاملين لبذل مزيد من الجهد.

وأوضح رئيس الجامعة أن قرار صرف المكافأة قد تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم، وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية بما يعود بالنفع على سير العمل بالجامعة والارتقاء به.

وفى نفس السياق كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 205، والمنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر يناير الجاري بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة، أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به.

وأشار إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.
وجاءت أسماء العاملين الذين تم تكريمهم: "عصام عويس الدين بكلية العلوم، وجودة طه محمد حسن بالإدارة، وعماد سعد عبدالله بكلية الآداب، وحسني محمود حسن بكلية الحاسبات، ومحمد اسمريح حسن بالإدارة، و إبراهيم فتحي إبراهيم بالإدارة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك