بالفيديو.. «أوباما» يقدم فقرة كوميدية في حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «أوباما» يقدم فقرة كوميدية في حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض

أسماء مصطفى
نشر في: الأحد 26 أبريل 2015 - 9:58 م | آخر تحديث: الأحد 26 أبريل 2015 - 9:58 م
اجتمع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، باراك أوباما، برابطة، أمس السبت، مراسلي البيت الأبيض، في العشاء السنوي المعتاد، وعلى غير عادة الرؤساء، ظهر أوباما بشكل مرح وكوميدي، وفقا لموقع «الجارديان».

وألقى «أوباما» خطابًا مرحا، ممازحا الحضور، وساخرًا من عدة قضايا داخل الدولة وخارجها، كما سخر من تغيرات المناخ، ومرشحي 2016، كما لم تسلم معتقداته الدينية من السخرية أيضا.

وبعد حوالي 10 دقائق من التحدث منفردًا، استقبل أوباما أحد فناني الكوميديا «كيجان مايكل كاي»، ليقوم بدور المترجم الغاضب خلف الرئيس.

وخلال فقرة استمرت حوالي 5 دقائق، كان الكوميديان يقوم بترجمة ما يقوله الرئيس من عبارات مهذبة ومنمقة بألفاظ أخرى غاضبة وكأنها ترجمة لما يدور في ذهن أوباما في الواقع وهو ما يخالف ما ينطق به.

في بداية الفقرة رحب أوباما بالحضور، فقام المترجم بترجمة العبارة:«ما هذا الهراء.. هل من الواجب عليَ حضور مثل تلك المناسبات؟»، بعدها وجه أوباما رسائل شكر لبعض وسائل الإعلام من بينها شبكة CNN، و FOX ليقوم الكوميديان بترجمة العبارة:«شكرا لسي إن إن التي قامت بتغطية رائعة لمدة اسبوعين عن فيروس إيبولا وأشعرت الأمريكيين أن بلدهم ستتحول لمسرح للـ(زومبيز) أو الموتى الأحياء، بالرغم من بُعد المرض عنها».

كما سخر المترجم الغاضب من هيلاري كلينتون، وتتابعت العبارات الكوميدية، إلى أن قام أوباما نفسه بالتحدث بطريقة غاضبة، بعدها قام بطرد الكوميديان لأنه لم يعد في حاجة إليه.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك