ضبط موظف وزوجته أجبرا مدير شركة على توقيع إيصالات أمانة في المرج - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط موظف وزوجته أجبرا مدير شركة على توقيع إيصالات أمانة في المرج

عاطف محمود:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 1:16 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 1:16 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على موظف وزوجته لإجبارهما مدير شركة على توقيع إيصالات أمانة رغما عنه فى المرج، وأمر اللواء محمد منصور، مدير الأمن، بإحالتهما للنيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من مدير إدارة إحدى الشركات بتضرره من موظف سابق بالشركة، 37سنة، وزوجته 22 سنة، وقرر بأنه منذ حوالى شهرين استدرجته الزوجة، وعقب وصوله فوجئ بالمتهم الأول وهدده بسلاح نارى "طبنجة" وسلاح أبيض "مطواة"، وأجبره على خلع ملابسه وتصويره باستخدام هاتفه المحمول، وإكراهه على توقيع 4 إيصالات أمانة بـ200 ألف جنيه، وايصالين أمانة على بياض.

عقب ذلك قام المتهم الأول بإبتزازه، والاستيلاء منه على 15 ألف جنيه، نظير عدم التشهير به ومساومة شقيق المجنى عليه، وإجباره على التنازل له عن السيارة ملكه بموجب توكيل بيع بالشهر العقارى، وعلل قيامهما بذلك بسبب خلافات بينه والمتهم الأول حول العمل، وتأخره فى الإبلاغ خشية افتضاح أمره.

وتبين من التحريات أن المشكو فى حقهما وراء ارتكابها الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وأرشدا عن الإيصالات والهاتف المحمول وكارت ميمورى "يحويان مقاطع تصوير المجنى عليه"، وطبنجة صوت المستخدمة فى الواقعة، وقرر بيعه السيارة بـ 150 ألف جنيه لأحد الأشخاص وشرائه بثمنها شقة بدائرة قسم شرطة بدر.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك