كريم عفيفى: مشهد قتل «قمر» وصل للجمهور.. والتمثيل مع السقا مطمئن - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم عفيفى: مشهد قتل «قمر» وصل للجمهور.. والتمثيل مع السقا مطمئن

كتب ــ سامى ميشيل:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 12:24 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 12:24 م

قال الفنان كريم عفيفى: إنه عندما عرض عليه شخصية «حمزة» فى مسلسل «ولد الغلابة» وقرأ السيناريو، بدأ فى التفكير حول كيفية تقديم هذه الشخصية بشكل صحيح، فجلس مع المخرج محمد سامى الذى يعمل بطريقة عبقرية وسلسة دون تعقيد حسب وصف «عفيفى»، لوضع تفاصيل الدور معا، بداية من طريقة الكلام والطباع الشخصية والشكل والملابس حتى تم الوصول للنتيجة التى ظهر بها فى المسلسل، مؤكدا أنه اقتبس تفاصيل «حمزة» من تعامله مع العديد من الشخصيات المختلفة التى تعيش حوله، سواء شخصيات منغلقة على نفسها، أو شخصيات لا تفكر وتتعامل بيدها قبل عقلها كما يفعل حمزة خلال الأحداث.
وأوضح «عفيفى»، أن المنتج أنور الصباح هو من رشحه للشخصية، حينما ذهب إليه ليوقع عقد مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، عرض عليه «الصباح» المشاركة فى «ولد الغلابة»، فوافق على الفور.
وعن تعاونه الأول مع الفنان أحمد السقا قال كريم عفيفى: إن السقا شخصية جدعة جدا، يقف بجانب فريق العمل كله بلا تفرقة بين أحد، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير، بالإضافة إلى أن وجوده يجعل من معه يشعرون بالطمأنينة خلال العمل بلا توتر أو قلق من أى شىء.
وأكد «عفيفى»، أنه متابع جيد لوسائل التواصل الاجتماعى، وبالتعليقات التى تأتيه عليها، لكنه يفضل التلاقى مع مشاهديه فى الشارع، مضيفا أن جمهور الشارع أكثر مصداقية من السوشيال ميديا، لأنهم لا يجاملون ويقولون الحقيقة.
وأعرب «عفيفى» عن سعادته الكبيرة بما حقق مشهده بمسلسل «ولد الغلابة» الذى قتل فيه شقيقته «قمر»، مؤكدا أنه حينما نزل إلى الشارع بعد هذا المشهد وجد الكثير يسألونه «قتلت اختك ليه»، مما أكد تصديق الناس وتأثرهم بدوره فى العمل على حد قوله.
وكشف كريم خلال حديثه أنه لم يكن يتوقع نجاح شخصيته بهذا الشكل الجماهيرى والنقدى، مؤكدا أنه من الصعب دائما تحقيق معادلة أن يرضى الدور الجمهور والنقاد، لكن ذلك حدث مع شخصية «حمزة» بعد عرض حلقات المسلسل؛ حيث شكر فى الأداء الطرفين، مما أسعده بشدة.
واتفق «عفيفى» خلال كلامه مع الرأى الذى يقول إن الأدوار التراجيدية وغيرها تعطى ثقلا للممثل وتظهر قدراته أمام المشاهدين أكثر من الأدوار الكوميدية، مؤكدا أن نجاح الممثل فى تقديم أدوار مختلفة كالكوميدى والتراجيدى والأكشن يجعل المشاهد يشعر بثقل الممثل ويرفع من شأنه.
وعن مشاركته فى مسلسل «فكرة بمليون جنيه»، قال كريم عفيفى، إن شخصية «ياسر» هو شاب عادى انتهى من دراسته بالثانوية العامة، ويعمل «دى جى»، ليس لديه أى فكر فى أن يطور من نفسه وذاته ليكون أفضل، ومع ظروفه الغريبة، يضطر للانصياع خلف ابن خالته الذى يقوم بدوره الفنان على ربيع، وستشهد الأحداث خلال الحلقات المقبلة انقلابه على ابن خالته حيث سيفعل أشياء كثيرة وذلك لأنه يغتاظ منه.
وعن الثنائى الذى كونه مع على ربيع بالدراما، أكد كريم أن العلاقة الجيدة التى تجمعه بعلى ربيع هى سبب نجاحهما الدائم، مضيفا أن الحالة التى صنعاها فى مسلسل «سك على أخواتك» العام الماضى، كانت السبب فى لقائهما هذا الموسم فى مسلسل «فكرة بمليون جنيه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك