جنيفر لوبيز.. حياة جديدة بعد الخمسين - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنيفر لوبيز.. حياة جديدة بعد الخمسين

نوران عرفة:
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 1:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2019 - 1:37 م

جولة غنائية في 4 دول احتفالا بعيد ميلادها.. وتستعد للزواج من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريجيز

 

احتفالا بعيد ميلادها الخمسين، الذي يأت في 24 من يوليو كل عام، أعلنت النجمة الأمريكية "جنيفر لوبيز" عن إقامتها حفلاً في مصر 9 أغسطس المقبل، ضمن جولة غنائية تحمل اسم "It’s My Party".

جولة جنيفر تبدأ في الأول من أغسطس بحفل في تل أبيب، تطير بعدها إلى موسكو لتقيم حفلا يوم 4 أغسطس، تليها تركيا 6 أغسطس، ثم مصر 9 أغسطس، قبل أن تعود لتقيم حفلها الثاني في روسيا 11 أغسطس.

جنيفر لوبيز، ووجهت دعوة عامة إلى جمهورها من خلال فيديو نشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لحضور مراسم احتفالية عيد ميلادها أثناء حفلها في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، المقرر إقامته هذا الصيف 9 أغسطس المقبل.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل "لوبيز" في الساحل الشمالي أسعار تذاكر الدخول التي انقسمت إلى 3 فئات وتراوحت بين 2000 جنيهاً للواقفين بالحفل، و3000 جنيهاً للذهبية و4000 جنيهاً لـتذاكر الـ"VIP"، ويتوقع حضور المئات.

يذكر أن، "لوبيز" حرصت مؤخرا على تقديم ابنتها "إيمي" البالغة من العمر 11 عاماً، للجمهور، فبعد مشاركتها أغنية "Limitless"، وتصويرها بطريقة الفيديو كليب، من فيلمها الرومانسي Second Act، قدمتها في حفلها الأخير في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وأظهر الحضور تفاعلهم مع هذا الدويتو بشكل كبير، ولفتت "إيمي" الأنظار إليها؛ لارتدائها أزياء مشابهه لوالدتها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تفخر فيها "لوبيز" بتقديم مهارات ابنتها الغنائية، حيث نشرت في مارس الماضي مقطع فيديو لها وهي تغني في أحد المسرحيات المدرسية، ونشرت لها أيضاً العديد من مقاطع الفيديوهات وهي تشجعها على الغناء برفقة الملحن الخاص بها عبر حسابها بموقع "إنستجرام، ودعمها أيضاً والدها المغني مارك أنتوني وزوج "لوبيز" السابق.

وتستعد جنيفر لوبيز للزواج من أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز، خلال العام المقبل، بعد أن أعلن خطبتها بخاتم من الماس.

وأكدت "لوبيز" أنها ستتزوج من "رودريجز"، في العام المقبل، حيث بدأت علاقتها بـ"رودريجز" في فبراير عام 2017، وبرغم حبها الشديد له، تداولت بعض الأخبار تخوفها من الزواج وعقدتها من أزواجها السابقين.

"لوبيز" لديها توأم من زوجها السابق المغني الأمريكي الشهير مارك أنتوني، وهما "ماكس وإيمي، ويبلغان من العمر 11 عاماً، كما أن لخطيبها "رودريجرز" ابنتان، هما ناتاشا، 14 عاما، وإيلا، 10 أعوام، من زوجته السابقة سينثيا سكورتيس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك